عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تشلسي يحتج على إيقاف لامبارد

تشلسي يحتج على إيقاف لامبارد


قدم نادي تشلسي الاثنين احتجاجاً إلى الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ضد طرد لاعب خط وسطه فرانك لامبارد في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-صفر على مضيفه ويستهام السبت في الدوري.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لامبارد في الدقيقة 36 من المباراة بعد التحام قوي مع لويس بوا مورتي لاعب فريق ويستهام حيث بدا لامبارد وكأنه تعمد توجيه الضربة إلى قدم اللاعب البرتغالي ثم دفعه في صدره.

ويؤدي حصول اللاعب على بطاقة حمراء بسبب السلوك العنيف والخشونة إلى إيقاف تلقائي للاعب ثلاث مباريات مما يعني غياب لامبارد عن مباراة الفريق أمام بارنسلي يوم السبت المقبل في دور الثمانية لكأس إنكلترا كما يغيب عن مباراتي الفريق أمام ديربي كاونتي وسندرلاند في الدوري الإنكليزي.

ولكن تقديم الاحتجاج يشتمل على المخاطرة فقد يضيف الاتحاد للإيقاف مباراة أخرى ليغيب لامبارد عن صفوف الفريق أربع مباريات مثلما حدث مع جيرمي ألياديير مهاجم ميدلسبره والذي تعرض للطرد في مباراة الفريق التي خسرها أمام ليفربول 2-3 بسبب توجيه ضربة إلى وجه ماسكيرانو.

وتدرس اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنكليزي احتجاج تشلسي يوم الثلاثاء، وفي حالة رفض الاحتجاج سيغيب لامبارد عن مباراة الفريق أمام توتنهام أيضاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس