عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 01:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كاسانو يعتذر عن رمي قميصه في وجه الحكم



عبّر المهاجم الإيطالي أنتونيو كاسانو عن أسفه الشديد لقيامه برمي قميصه على حكم مباراة فريقه سامبدوريا أمام تورينو في الدوري الإيطالي والتي اتنهت بالتعادل بهدفين لكل منهما بعد أن وجّه له البطاقة الحمراء.

وكان كاسانو قد نجح بتسجيل هدف التعادل لسامبدوريا حيث تلقى البطاقة الصفراء الأولى بعد أن خلع قميصه احتفالاً بالهدف، قبل أن يوجه بعض الشتائم للحكم ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويطرد قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق فقط، الأمر الذي أثار استياء كاسانو الذي قام مباشرة بخلع قميصه من جديد ورميه في وجه الحكم احتجاجاً على قراره.

واعترف اللاعب الشهور بتصرفاته المشاغبة والنثيرة للجدل بخطأه، حيث قام بعد المباراة مباشرة بتقديم اعتذاره عن التصرف الذي بدر عنه، بقوله: "أعتذر للجميع عن تصرفي الغير مبرر، ما فعلته يعادل بكل تأكيد كل ما بذلته من جهد جيد لمصلحة الفريق حتى هذه اللحظة، لقد كان تصرفاً غير مسرولاً وأدركت مباشرة أني ارتكبت خطأ كبيراً في نفس اللحظة".

وأثار هذا التصرف استياء الجميع في النادي الإيطالي بمن فيهم المدير التنفيذي بيبي ماروتا الذي أشار إلى أن ما أقدم عليه كاسانو هو تماماً ما يقف عائقاً أمام تقدير موهبته الكروية على مستوى عالٍ، حيث قال: "من الواضح أنه كان بإمكاننا تفادي مثل هذه الحادثة، فكاسانو بدأ فعلياً باستعادة مستواه المتألق من جديد لكنه يتخطى حدوده في بعض المرات وهذا بالذات ما يمنعنا من وصفه بالبطل بالرغم من كفاءته ومهاراته الفنية العالية".

وبالرغم من اعتذاره إلا أن كاسانو سيكون بكل تأكيد بانتظار العقوبة التأديبية التي سيفرضها عليه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس