عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 02:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أديبايور هداف أرسنال عازم على التسجيل أمام ميلان

أديبايور هداف أرسنال عازم على التسجيل أمام ميلان 18192.jpg

اعترف التوغولي إيمانويل أديبايور هداف أرسنال الإنجليزي أن التغلب على مستضيفه ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو والتأهل إلى الدور ربع النهائي سيكون أجمل وأشد وقعاً من الفوز عليهم على ملعب الإمارات، كما أكد عزمه على محو الابتسامة من على وجوه لاعبي ميلان المخضرمين.

وقد رضخ شباب أرسنال لخبرة لاعبي ميلان لينتهي لقاء ذهاب دور الستة عشر بالتعادل السلبي مع أن فريق آرسين فينغر كان الطرف الأفضل، كما تصدت عارضة الاسترالي زييلكو كالاتش حارس ميلان لرأسية أديبايور في ثواني المباراة الأخيرة.

ويعد أديبايور (24 عاماً) أبرز هدافي أرسنال الموسم الحالي بتسجيله 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي، إلا أنه عجز عن دك الشباك حتى الآن في مسابقة دوري الأبطال.

وعلى الرغم من إزعاجه المتواصل لمدافعي الروسونيري إلا أن أديبايور أبدى إعجابه بمدى الثقة التي يتمتع بها مدافعو ميلان على وجه التحديد فقال: "ضغطنا عليهم بشدة منتصف الشوط الثاني، وعندها شاهدت كالادزه يتحدث لمالديني ليبدأ كلاهما بالضحك، هذا فريقٌ واثق من نفسه".

كما بيّن أديبايور الفروقات الكبيرة بين المباريات التي يخوضها مع أرسنال في الدوري المحلي ودوري الأبطال الأوروبي فقال: " قد لا تأتي خطورة كبيرة في حال فقدانك للكرة في البطولة الإنجليزية، أما في دوري الأبطال فخسارتك للكرة في منتصف ملعب خصمك ليس أمراً جيد، وإذا خسرتها في منتصف ملعبك فأنت في مشكلة كبيرة".

وأضاف: "مباريات دوري الأبطال تشبه مباريات كرة السلة نوعاً ما، فخسارتك للكرة تعني تسجيل خصمك".

وسيسعى النجم التوغولي الدولي لفرض اسمه على الساحة الأوروبية بمعنى الكلمة من خلال أهدافه فقال: "القول والفعل شيئان مختلفان، فيمكن قول أننا سنسجل هدفين ونتأهل بسهولة، ولكن كيفية تسجيل الأهداف هي الأهم".

"توقعنا مباراة ذهابٍ صعبة، وكان ذلك ما حصل، وبإمكان مشجعينا متابعة لقاء الإياب عبر شاشات التلفاز الآن، ويتوجب علينا نحن اللاعبون أن نحاول سحب المباراة من تحت أقدام ميلان، وسيكون الأمر أجمل إذا حصل هذا في ملعبهم وبين جماهيرهم".

رد مع اقتباس