عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 02:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوداد أول المتاهلين إلى الدور نصف النهائي والطليعة يعزز آماله

الوداد أول المتاهلين إلى الدور نصف النهائي والطليعة يعزز آماله

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب لكرة القدم على الرغم من تعادله السلبي اليوم الاثنين مع مضيفه طلائع الجيش المصري في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

ودخل الوداد اللقاء وهو بحاجة لنقطة واحدة ليكون أول الصاعدين إلى الدور نصف نهائي وكان له ما أراد بعدما عاد لدياره بالتعادل مع طلائع الجيش الذي احتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وفي لقاء آخر، عزز فريق الطليعة السوري من حظوظه بالصعود للدور نصف النهائي بعد فوزه الثمين على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف.

وأحرز أحمد العمير هدف الطليعة والمباراة الوحيد في الدقيقة 18، ليرفع رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز الثاني مقابل 5 نقاط لاتحاد العاصمة صاحب المركز الثالث.

ويلتقي في الجولة السادسة الأخيرة بعد أسبوعين الطليعة مع ضيفه طلائع الجيش، فيما يحل اتحاد العاصمة ضيفاً على الوداد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس