عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 01:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أنشيلوتي يأمل في تكرار إنجازات الموسم الماضي



يأمل كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان الإيطالي أن يكرر فريقه ما فعله الموسم المنصرم عندما يواجه خصمه أرسنال الإنجليزي اليوم - الثلاثاء - في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان ميلان قد أزاح عقبة مانشستر يونايتد الموسم المنصرم عندما تمكن من قلب خسارته ذهاباً بنتيجة 2-3 في أولدترافورد إلى فوزٍ كبير إياباً بثلاثية نظيفة في واحدة من أقوى عروض الروسونيري أوروبياً.

وعلق أنشيلوتي فيما يخص مواجهة الليلة: "لم نقطع عهوداً هذه المرة، ولكننا قادرون على الوصول بعيداً في دوري الأبطال".

وأضاف: "أمور كثيرة تعتمد على لقاء اليوم، ولكن الأمر الجيد أننا سنخوض المباراة على ملعبنا وأمام جمهورنا بدلاً من اللعب في لندن".

ويواصل الكثيرون انتقاد كبر سن لاعبي ميلان والإرهاق الذي بات يهدد مسيرتهم في مبارياتهم المقبل، وقد رد أنشيلوتي على هذه الأفكار بقوله: "لسنا منزعجين مما يقوله الكثيرون حول أعمار لاعبينا، فقد اعتدنا على ذلك، ونرى أنفسنا خبيرين على عكس ما يقال عنا".

"أنا مرتاحٌ لأني أعرف فريقي وأستطيع إعداده بالشكل المناسب لهذا اللقاء وهذا يجعلني أكثر تفاؤلاً".

ويحلم "كارليتو" بإعادة أمجاد الموسم المنصرم وتحديداً أمام مانشستر يونايتد": "إذا لعبنا بالمستوى والتصميم ذاته فسنصدم الجميع مرةً أخرى، لا أرى ذلك مستحيلاً".

تشكيلة ميلان المحتملة:

كالاتش وأودو ونيستا وكالادزه ومالديني وغاتوسو وبيرلو وأمبرسيني وكاكا وإنزاغي وباتو.

تشكيلة أرسنال المحتملة:

ألمونيا وسانيا وسينديروس وغالاس وكليشي وإيبوي وفلاميني وفابريغاس وديابي وهليب وأديبايور.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس