الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-03-2008 - 06:38 ]
 رقم المشاركة : ( 318 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   










حارس مرمى ليون غورغي كوبيه لا يستبعد احتمال انتصارهم ضد مانشستر يونايتد في الاولدترافد اليوم مسائا , واكد ان نتيجة المباراة مفتوحة رغم ان مانشستر لديه نتيجة التعادل الايجابي في فرنسا .

كوبيه اخبر uefa.com

" نحن نعلم اننا بحاجة للتهديف , كما نعرف ان لدينا فريق قادرعلى التهديف في اي وقت في المباراة , نحن مدركون لذلك وهذا يساعدنا , ان طريقة اللعب الذي سوف يتبعها مانشستر يونايتد هي الهجوم المستمر وهذا سوف يعطينا فرصة للعب بشكل اكثر " .

الفرنسي الدولي اضاف انه ورفاقه متحفزون الى ان يبذلوا قصارى جهدهم ضد "نادي كبير في ملعب كبير , علينا ان نذهب الى هناك واظهار المعركه ، والرغبة ، والجهد ,.وانني اتوقع ان يكون اللعب كما 50-50 في الوقت الحاضر."


اضاف كوبيه ان مواحهات الفرق الفرنسية في العشر مباريات الاخيرة كانت هي لمصلحة المان , ولكن هذا لن يضعف من عزيمتنا و لن يققل من نسبة فوزنا في المباراة .

" نحن لا نوجد مقارنه هنا مع نادي مانشستر يونايتد لكونه نديا قويا في المقارنة , واننا نادي صغير اذا ماقورن بإنجازات اليونايتد و ماحققوه على الصعيد المحلي والدولي , ولكن هذا يجعلنا اكثر تصميما و اصرارا على فعل شي اليوم .

" لقد تطورنا , و قطعنا شوطا كبيرا وقدمنا مستوى كبير في مباراة الذهاب , ونحن عاقدي العزم على تقديم المتهة و الرغبة في الفوز , ودائما منطقية كرة القدم العبرة ليست في النتائج " .



كوبيه العائد من الاصابة في الفترة الاخيرة يصر على انه لا يعاني اية اثار باقية من اصابته , وانه مستعد للمواجهة .

"انا جاهزحاليا بنسبة 100 في المائة ،" وهو مبتسم " انني اشعر بثقة كبيرة في نفسي , ولكني لا يزال يتعين علي العمل على الشفاء التام من الاصابة , و الخبر السار هو انني لا اشعر باي ألم بعد ان لعب او اتدرب "
.




Goal.Com

رد مع اقتباس