الموضوع: وقف تقلك
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 08:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
وقف تقلك

:013:اذا اردتم ان تعرفوا الاعب الكبير من الصغير لا تنظروا الى العمر ! ولا تنظروا الى المهارة داخل الملعب ! مع انها مهمة .لكن الاهم راقبوا حركات وسكنات هذا الاعب على الصعيد الاخلاقي فهي المقياس ليكون هذا الاعب كبيرا او صغيرا تجعله كبيرا في نظر الجميع ........ تحية كبيرة الى الاعب جهاد حسين على تصرفه الاخلاقي عندما اطاح بالكرة خارج لبمبعي لعلاج احد لاعبي تشرين وهو يطاد ينفرد بالمرمى مع زملائه .
:0121:بالله عليكم قولوا لي هل شاهدتم يوما دفاع جبلة في هذه البشاشة وهم يرحبون بمهاجمي الجيش ويسمحون لهم في التسديد على المرمى من مختلف الاتجاهات ؟ شو القصة ؟ وكيف تحول خط الدفاع الحديدي الى هذه الحالة ؟ وماذا يفعل خالد جاديبا على الخط ؟ ياجماعة الخير خبرة الجاديبا وحدها تكفل له ان يلعب اساسيا الى ان يعتزل ناهيك عن الاخلاص لقميص النادي ويكفيه فخرا انه الوحيد الذي لم يغادر جبلة منذ ان لعب فيه .
:0121:على الرغم من اننا مازلنا في رابع الاياب الا ان البعض بدأ يتحدث عن الروائح الاتفاقية التي تبعث من بعضالمباريات , ولهولاء نقول : لسا بكير واتهاماتكم مجحفة وغير مبررة ,فدائرة الهبوط واسعة ولا احد يفكر بدخولها وبكل الاحوال موسم روائح الكش والشوي والفرق التي تشرب شراب الطاقة وتركب جوانح بكير عليه .
:012:سنحاريب ملكي هداف الدوري البلجيكي صرح " من اكثر من شهر" انه يحلم في الدفاع عن الوان منتخبه السوري , وفي لقاء تلفزيوني اجاب مدرب المنتخب عن شؤال حول بعض المحترفين خارج سوريا في اوروبا بالتحديد قال انه لايعلم عنهم شيئا وبعيدين عن حساباته , وبعد اسبوع قيل انه يسألأ عن سنحاريب وسيضمه للمنتخب بعد مباراة الامارات وسبب طول هذه الفترة هو انهم اتصلوا بسنحاريب ملكي عن طريق السنترال وعاملة الهاتف معزومة على عرس بنت اختها بالاضافة انها حامل في الشهر التاسع وبس تخلص اجازة الامومة رح يتحقق هذا الاتصاااااااااال
:lol::lol::lol:
بقلم المبدع : سامر كاسوحة

رد مع اقتباس