عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2008 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
قبل الموقعة الآسيوية ...هل يتم إصلاح خلل الكرة الاتحادية؟ 1من2

لا شك أن النتائج الأخيرة لكرة نادي الاتحاد المترهلة لا تعكس حقيقة وإمكانيات هذا النادي الكبير وما تم صرفه على فريق كرة القدم منذ بداية الموسم وحتى اليوم حيث وصلت إلى ما يقارب (الأربعين مليون ليرة).
قبل الموقعة الآسيوية ...هل يتم إصلاح خلل الكرة الاتحادية؟ 1من2
من جانبنا كنا قد نبهنا وحددنا بعض النقاط التي يمكن الانتباه إليها بناء على التراجع الذي ضرب أركان الفريق وفكك خطوطه إضافة للفراغ الإداري الواضح وهي أمور باتت تطفو على السطح وأخذت الحيز الأكبر من الاهتمام إثر التعادل الأخير مع النواعير بحماة فهل كرة الاتحاد تعاني من مرض مزمن يصعب استئصاله؟ أم إن الأمور يمكن أن نعتبرها ضمن الإطار الطبيعي وهذه إمكانيات اللاعبين وقدراتهم الحقيقية؟ في السطور القادمة نترك الحديث لأهل الخبرة وأبناء النادي والقائمين على الفريق فهم الأدرى بأوضاع ناديهم، كل بحسب وجهة نظره ورؤيته الخاصة به.. وإليكم ما جمعناه لكم.

أخطاء كثيرة
الكابتن جمعة الراشد مدير ومشرف الكرة السابق: لقد حدثت أخطاء كثيرة هذا الموسم ومن أهمها الانتقاء العشوائي للاعبين دون النظر لمراكزهم إضافة إلى أن الأساس لم يكن صحيحا ومتيناً مع الإشارة إلى استبعاد بعض اللاعبين المخضرمين، رغم تخمة اللاعبين بخط الوسط إلا أننا تعاقدنا مع لاعبين أجانب! بينما أغفلنا خطي الدفاع والهجوم وهما الأهم، هناك ضعف بالتقدير الفني أو يمكن لنا أن نضع إشارة استفهام حول جلب الكاميروني (أوتوبونغ) وبمبلغ كبير علما أنه لم يعرف طريقه للمرمى بعد، يوجد عبء نفسي على لاعبينا المحليين من الناحية المادية مقارنة بما يقبضه الأجانب وستجد أن أبناء النادي أفضل منهم ويفوقونهم مستوى وهي نقطة سلبية، الفريق ليس له هوية وبالأصح لا توجد خطة لعب ومعالم واضحة ونلاحظ عدم قناعة وشعور بالطمأنينة، وفقداناً للثقة من قبل الجماهير نظرا لما يقدم، من الممكن إجراء تعديل على تشكيلة الفريق وخطة اللعب وأعتقد أننا سنشاهد فريقنا بصورة مغايرة، هناك استقرار إداري ولا يوجد أي مشاكل من الداخل أو الخارج والدعم على أعلى مستوى من قبل شركة ثقة مع التفاف تام وهو ما افتقدناه على عهدنا علماً أن البطولة كانت على بعد خطوة منا، من المفترض إيجاد حل سريع من قبل مجلس الإدارة، للأسف أتكلم ويوجد لدي جرح كبير بداخلي جراء ما نراه لكوني ابن نادي الاتحاد.
تصحيح الأخطاء

الكابتن سمير عنجريني ماجستير بكرة القدم: لم نكن في يوم من الأيام نخشى مقابلة الفرق الكبيرة أو الصغيرة لكن اليوم وللأسف باتت تشكل لنا هذه الفرق تحدياً قوياً بل نخاف من صغيرها قبل كبيرها وأصبحنا نتحسر على الأيام الماضية رغم وجود العقود والرواتب والمعسكرات وهي بلا شك امتيازات لم تكن موجودة، لا أرغب أن أخوض في المسائل التكتيكية فهذا يبقى من اختصاص المدرب لكن أرجو أن يعمل الجميع على تصحيح الأخطاء.

المحاسبة
السيد عبد السميع تلجبيني عضو اللجنة العمومية: أتشرف بأن أكون بموقع المسألة وهي بلا شك ليست للظهور وأنا لست مع أي شخص أو ضده فمن خلال خدمتي للنادي ولسنوات طويلة أرى بأن مكان النادي هو في المقدمة على عكس ما هو عليه اليوم، يجب أن يكون اللاعبون والمسؤولون بموقع المسألة فكرة القدم والسلة للأسف لا تسير بشكل صحيح علما أننا نملك خبرات كثيرة بهذا المجال لكن لا تتم الاستعانة بها، ما ثبت لي أن هناك تفرداً بالقرار من قبل مشرف كرة القدم وهذا خطأ كبير، فَيَد اللـه مع الجماعة.

التفرد
المهندس علي حداد: من الظلم تحميل مشاكل الفريق للاعبين وحدهم، الأخطاء التي ارتكبت بحق الفريق جمة وذلك بسبب تفرد شخص أو شخصين بقراراتهم دون الرجوع إلى أهل الخبرة والأخذ برأيهم وللأسف فنحن ندفع ثمن ذلك الآن.

لجنة خبرة
الأستاذ عمار البابا (كلية العلوم الإنسانية): ما وصلنا إليه حالياً يعود لأسباب عديدة أهمها الخلل والفراغ الإداري البحت والتخبط في اتخاذ القرارات ولا بد من الإشارة إلى أن المدرب الحالي لا يتناسب مع اسم وإمكانيات نادينا وحجمه لعدم خبرته الكافية ناهيك عن غياب أصحاب الخبرة وعدم تشكيل لجنة فنية لتقيّم ما يتم عمله.
جريدة الوطن

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس