عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2008 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روما يطيح بريال مدريد وتشلسي يسحق أولمبياكوس

روما يطيح بريال مدريد وتشلسي يسحق أولمبياكوس

أقصى فريق روما الإيطالي مضيفه ريال مدريد الإسباني من دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن كرر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد اليوم الأربعاء.

وكان روما قد فاز على ريال مدريد في لقاء الذهاب بالعاصمة الإيطالية (2/ 1) ليفوز بمجموع لقائي الذهاب والإياب (4/ 2) وليحجز مقعداً له في دور الثمانية.

وأصبحت المباراة أسهل على فريق العاصمة الإيطالية قبل نهايتها بعشرين دقيقة بعد حصول المدافع البرتغالي بيبي على البطاقة الحمراء إثر تدخله العنيف مع البديل ميركو فوتشينيتش.

وتقدم البرازيلي رودريجو تاداي لروما في الدقيقة 73 بعد أن حول عرضية سيسينيو المتقنة في شباك كاسياس، لكن القائد راؤول جونزاليس عادل النتيجة لمدريد بعد دقيقتين فقط من هدف مشكوك بصحته،حيث استلم تمريره بينية من روبينيو ليضعها بيمناه على يسار دوني.

ونجح فوتشينيتش من حسم اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثاني لروما من ضربة رأسية قوية.

وفي لقاء آخر، سحق فريق تشلسي الإنجليزي ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب ليصعد إلى دور الثمانية.

أحرز صانع الألعاب الألماني مايكل بالاك هدف التقدم لتشيلي في الدقيقة الخامسة وأضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 25، وعزز سالومون كالو مهاجم ساحل العاج انتصار الفريق اللندني بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 48.

وكان الفريقان تعادلا ذهاباً بدون أهداف ليفوز تشلسي (3/ 0) في مجموع المباراتين.

كما تأهل إلى الدور الثمانية، فريق شالكه الألماني بعد فوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بركلات الترجيح (4/ 1)، وانتهى زمن اللقاء الأصلي والإضافي بفوز بورتو بهدف نظيف سجله أليساندرو لوبيز في الدقيقة 86 بعد أربع دقائق من طرد فوسيلي لاعب الفريق البرتغالي.

وكانت مباراة الذهاب في ألمانيا انتهت بفوز شالكه 1-صفر ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الفريق الألماني لصالحه بفضل تألق حارس مرماه مانويل نوير الذي تصدى لركلتي ترجيح.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس