عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2008 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
شوستر يثني على لاعبي ريال مدريد وراؤول يدعوهم للتركيز على الدوري



أصر الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على أن لاعبي الفريق بذلوا أقصى جهدهم في لقاء روما يوم أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي خسرها الريال (2/ 1) ليودع البطولة من دور الستة عشر.

وقال شوستر " لقد بذل اللاعبون أقصى جهدهم في المباراة، ولا يحق لي مطالبتهم بأكثر من ذلك إلا لتشجيعهم فقط"، وأضاف " لقد كانت هذه المباراة مشابهة تماماً لمباراة الذهاب لقد لعبنا بشكل جيد وسنحت لنا العديد من الفرص أمام فريق منظم للغاية"

وأشار المدرب الألماني بأن الحظ عاند فريقه في المباراة قائلاً " لا أنكر بأن دفاع روما قد أغلق جميع المنافذ المؤدية إلى مرماه، ولكن كانت هناك لحظات في المباراة لم يكن الحظ معنا فيها لذا لم نتحصل على النتيجة التي كنا نأمل بها"

وأشار شوستر أن فريقه كان مسيطراً على الأمور حتى منتصف الشوط الثاني حين أصيب الظهير الأيمن ميشيل سلغادو وطرد البرتغالي بيبي ليفتح الطريق أمام مهاجم روما البرازيلي تادي ليحرز الهدف الأول.

وقال "لقد كنا الأفضل حتى نقطة تحول المباراة بإصابة سلغادو وطرد بيبي ، حتى بعد تلقينا الهدف، كانت المباراة بإيدينا لقد كنا بحاجة لإحراز الهدف أولاً لكن ذلك لم يحدث"

ومن جانبه عبر قائد الفريق راؤول غونزاليس عن خيبة أمله بسبب الخسارة قائلاً "لقد كان الفوز بهذه البطولة أحد أهدافنا وكانت لدينا آمال كبيرة وفي نهاية المطاف أصبنا بخيبة أمل"

لكن راؤول دعا زملائه إلى نسيان هذه الخسارة والتركيز على بطولة الدوري الإسباني التي يتصدرها النادي الملكي بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

وقال " نحن بحاجة الآن إلى مواصلة العمل والتحضير لمباراة الدوري يوم السبت المقبل أمام إسبانيول، ويتوجب علينا الحفاظ على فارق الخمس نقاط التي تفصلنا عن برشلونة".

وعبر البرتغالي بيبي الذي طرد من اللقاء في الدقيقة 70 عن حزنه قائلاً" نحن حزينون للغاية، ولكن يجب علينا أن نرفع رؤوسنا وأن نعمل بجد من أجل الفوز بالدوري لنصنع الفرحة لجماهيرنا".

وتحدث بيبي عن قرار طرده بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية إثر مخاشنته للبديل فوشينتش " من الصعب القول أن قرار إقصائي كان عادلاً، لكنه كان قرار الحكم".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس