عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2008 - 01:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سباليتي يحذّر روما من فقدان التركيز بعد الفوز على ريال مدريد



حذّر لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما الإيطالي فريقه من الثقة المفرطة بعد نجاحه بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتغلبه على بطل إسبانيا فريق ريال مدريد الليلة الماضية.

ويخشى سباليتي بأن يؤثر هذا الفوز سلبياً على نتائج الفريق ويفقدهم التركيز في المنافسة على الألقاب المحلية، مشدداً أن على اللاعبين بذل المزيد من الجهد واستغلال الفرصة بتحقيق ثلاثية فريدة في تاريخ نادي العاصمة الإيطالية.

وقال سباليتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: "لقد حققنا نتيجة ممتازة للغاية، لكن علينا أن نحافظ على تركيز والتخلص من الثقة المفرطة والتعامل مع كل مباراة قادمة على حدة، لأن ما زال أمامنا الكثير من الاستحقاقات والتي نحن مطالبين بتحقيق أفضل النتائج فيها".

موضحاً: "هدفنا الأول الآن هو التفكير فقط في الدوري الذي أتيحت لنا فيه فرصة ثمينة لتقليص الفارق إلى ست نقاط، لذلك علينا المواصلة بنفس المستوى والروح في المباراة المقبلة أمام نابولي" وتابع "سيكون علينا معرفة كيفية الاستفادة من مثل هذه الفترات الناجحة بالدرجة القصوى، وفي الوقت نفسه علينا توخي الحذر الشديد من الثقة المفرطة التي قد تكون خطيرة للغاية".

من الجدير بالذكر أن روما يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط عن غريمه إنتر ميلان المتصدر، كما سكون على روما الدفاع عن لقب كأس إيطاليا حين يخوض مباراته في الدور نصف النهائي أمام نادي كاتانيا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس