عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2008 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توتي يعبر عن سعادته بالفوز على ريال مدريد



أعرب فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي عن سعادته بالفوز التاريخي الذي حققه فريقه أمام مستضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-1 أمس - الأربعاء - في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريقان قد التقيا في العاصمة الإيطالية قبل أسبوعين ذهاباً في لقاءٍ خرج منه الجيالاروسي فائزاً بالنتيجة ذاتها أيضاً ليتأهل روما إلى الدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 4-2، ويخرج ريال مدريد للمرة الرابعة على التوالي من الدور ذاته.

وتحدث توتي لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "تركنا انطباعاً مميزاً في مباراة كان يتوجب علينا الفوز فيها".

وأضاف: "بدأت الاستمرارية في المستوى تظهر في أدائنا ولك بعد مشاركتنا في عددٍ من المباريات المهمة، نتمنى أن نواصل على الوتيرة ذاتها في المراحل المقبلة".

"لم أستعد مستواي بشكلٍ كامل، ولكني لم أرغب في التخلف عن المشاركة في مثل هذه المباراة، وقد قمت بالتدريب بقسوة خلال الأسابيع الثلاث الأخيرة حتى أتمكن من استعادة لياقتي المناسبة لمثل هذه اللقاءات".

وختم بقوله: "سيكون هنالك العديد من مشجعينا في انتظارنا لدى وصولنا إلى روما، فقد خضنا مباراةً صعبة في أجواء عدائية، أن نتمكن من الاحتفال بانتصارنا مع المشجعين سكون أمراً مرضٍ لنا".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس