عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2008 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
وفاق سطيف يهزم الفيصلي في أجواء عاصفة والرجاء يتعادل مع المجد

وفاق سطيف يهزم الفيصلي في أجواء عاصفة والرجاء يتعادل مع المجد

حقق فريق وفاق سطيف الجزائري فوزاً ثميناً على ضيفه الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال العرب لكرة القدم.

وشهدت المباراة تساقط كثيف للثلوج مما إدى إلى تغطية خطوط الملعب مما دعا الحكم إلى إيقاف اللعب من اجل إزاحة الثلوج عنها، قبل أن يأمر بمواصلة اللعب بعد معالجة المشكلة.

وكان الفيصلي السباق للتسجيل بواسطة الفلسطيني فادي لافي في الدقيقة 81، بيد أن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل عن طريق فريد طويل في الدقيقة 83 قبل أن يخطف العاجي ريمي مارسيل اديكو هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وتقاسم الوفاق بعد هذا التعادل صدارة المجموعة مع الفيصلي بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط.

وفي لقاء آخر من ذات المجموعة، أهدر فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل عام 2006 نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه المجد السوري صاحب المركز الأخير في الدار البيضاء.

واكتفى الرجاء البيضاوي بتعزيز موقعه في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين خلف الفيصلي الأردني ووفاق سطيف الجزائري حامل اللقب، فيما رفع المجد رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأخير.

وبات الرجاء البيضاوي مطالباً بالفوز على الفيصلي في الجولة السادسة الأخيرة في عمان ليلحق بمواطنه وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي إلى دور الأربعة، فيما يحتاج الفيصلي إلى التعادل فقط، والأمر ذاته ينطبق على وفاق سطيف الذي يحل ضيفاً على المجد السوري.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس