عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بيرلسكوني يريد إستعادة شفشنكو ويتمنى فوز إنتر بدوري الأبطال

بيرلسكوني يريد إستعادة شفشنكو ويتمنى فوز إنتر بدوري الأبطال 18330.jpg

أعلن رئيس نادي أي سي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني أنه يريد استعادة المهاجم السابق للفريق أندري شيفشنكو من نادي تشلسي الإنجليزي.

ولعب شفشنكو البالغ من العمر 31 عاماً لمدة خمس سنوات على ملعب "سان سيرو" معقل نادي ميلان، قبل أن ينتقل في عام 2006 إلى النادي اللندني.

وقال برلسكوني" أنا استمع إلى شيفا بانتظام، واعتقد أن رئيس نادي تشلسي رومان إبراموفيتش لن يمانع في انتقاله"، وأضاف " يجب على الجماهير أن تدرك بأن عودة شيفا هي القرار الصائب، فهو لاعب موهوب ويمثل الحل الأفضل لنا".

كما تحدث بيرلسكوني عن خروج ميلان من دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته على أرضه أمام آرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء، بعد ان كان تعادل سلباً في لقاء الذهاب بلندن.

وفاجأ بيرلسكوني الجميع عندما تمنى أن يفوز غريمه التقليدي "إنتر ميلان" بلقب البطولة، فحين سألته صحيفة "لاغزيتا ديلو سبورت" عن الفريق الذي يتمنى فوزه بدوري الأبطال بعد خروج ميلان اجاب بيرلسكوني "الإنتر بالتأكيد".

وقال " لقد عملت والدتي مساعدةً لرئيس نادي الانتر ماسيمو موراتي، وهو شخصياً أحد أصدقائي، آمل بأن يحرزوا اللقب لنحتفل سويةً به".

وأضاف " ربما جماهير ميلان لا تتمنى حصول ذلك، لكني مشجع مختلف".



رد مع اقتباس