عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
راؤول: أفضل إيتو على رونالدينيو

راؤول: أفضل إيتو على رونالدينيو

كشف الإسباني راؤول غونزاليس قائد ونجم ريال مدريد لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عن رأيه في عدة مواضيع، كما تحدث عن برشلونة خصم الفريق الملكي اللدود.

وأوضح راؤول الفلسفة التي يتبعها في لعبة كرة القدم فقال: "العمل بجد من قبل جميع أفراد الفريق بشكلٍ رئيسي هو أساس كل شيء".

وأضاف: "لعب في صفوف ريال مدريد العديد من اللاعبين العظام، وهذا أمر جيد، إلا أن النادي لا يستطيع التحدث عنهم بغض النظر عن الأداء الذي كانوا يقدمونه".

واوضح: "نظريتي في هذا الصدد بسيطة، مع أفرادٍ معينيين يمكن الفوز بالمباريات، إلا أنه لا يمكن الفوز بالألقاب".

"في كرة القدم الحديثة اللعب كفريق هو الأساس، اخترع ريال مدريد هذا النهج قبل 40 عاماً ليسبق الجميع من خلاله، فاللاعبون لا يستطيعون إبراز سحرهم ومواهبهم إلا في الفرق المتماسكة".

ولدعم نظريته، ضرب راؤول مثالاً حول برشلونة ولاعبيه فقال: "خذوا رونالدينيو على سبيل المثال".

وأوضح: "مشاهدته يتلاعب بالكرة شيء رائع، أعترف بذلك، فأنا أهوى ما يقدمه".

"ولكنني أفضل أن يتواجد إيتو، فهو يضع موهبته وأداءه تحت تصرف الفريق، فيما يظهر رونالدينيو مواهبه لنفسه أولاً، وهذا قد يخلق المشاكل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس