عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كابيلو يؤكد عودة بيكهام للمنتخب الإنجليزي في حال استعادته لياقة المباريات

كابيلو يؤكد عودة بيكهام للمنتخب الإنجليزي في حال استعادته لياقة المباريات beckham_B.jpg

كابيلو يؤكد عودة بيكهام للمنتخب الإنجليزي في حال استعادته لياقة المباريات 17831.jpg

أكد الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم أن القائد السابق للمنتخب ديفيد بيكهام سيشارك في مباراته الدولية رقم مئة في حال حفاظه على لياقته ومستواه.

وقال: "أعرف بيكهام جيداً منذ تدريبي له في ريال مدريد، آمل أن يشارك في مباراته الدولية رقم مئة وذلك في حال حفاظه على لياقته البدنية ومستواه".

وكان كابيلو قد استبعد بيكهام عن المنتخب في أول مباراة تحت قيادته والتي جمعت إنجلترا بسويسرا ودياً على ملعب ويمبلي الشهر الماضي.

وعزا كابيلو قراراه وقتها لانتهاء الدوري الأمريكي للمحترفين وابتعاد بيكهام عن لياقة المباريات.

وقال كابيلو الذي تحدث باللغة الإنجليزية معظم فترات اللقاء أنه هو أو مساعده فرانكو بالديني سيتابعان بيكهام في الدوري مع لوس أنجيلوس غالاكسي بالسفر إلى الولايات المتحدة.

ونقلت صحف بريطانية عن كابيلو: "فهمت من قراءة آخر مقابلةٍ أجريت معه أنه بعيد عن لياقة المباريات. سأتحدث معه عبر الهاتف، فأنا أريد معرفة ما يفكر فيه بالضبط. سيلعب غالاكسي مباراةً في دالاس في 14 مارس، وسأتوجه أنا أو فرانكو إلى هناك لرؤيته، ثم سأقرر ما إذا كانت لياقته تسمح له بالانضمام للمنتخب".

وسيلعب منتخب إنجلترا مباراةً ودية أمام نظيره الفرنسي في باريس في 26 من الشهر الجاري.

وقال كابيلو أن بإمكان بيكهام الاطمئنان فيما يخص مشاركته في مباراته المئة مع المنتخب مضيفاً أنه قد يشارك في مبارياتٍ ودية مقبلة ضد الولايات المتحدة أو ترينداد وتوباغو في مايو ويونيو على التوالي.

كما سئل كابيلو عمن سيختار كقائدٍ جديدٍ للمنتخب بعد حمل ستيفن جيرارد شارة القيادة مؤقتاً في المباراة أمام سويسرا.

وقال المدرب الإيطالي أنه سيقرر هذا الأمر في حينه قبيل بدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م التي ستنطلق بلقاء منتخب أندورا في سبتمبر المقبل.

ونقل موقع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن كابيلو قوله: "من المهم للغاية اختيار قائدٍ لمباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم، لكني أرغب في التعرف ليس فقط عليه كلاعب وإنما كرجلٍ أيضاً".

وأضاف: "يجب أن يكون رمزاً للمنتخب الإنجليزي. ولكي يكون هذا الرمز يجب أن يكون لاعباً جيداً ورجلاً جيداً، وأن يمثل المنتخب الإنجليزي في كل موقف".


رد مع اقتباس