عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوحدات يجتاز شباب الأردن بصعوبة ويقترب خطوة أخرى نحو اللقب

الوحدات يجتاز شباب الأردن بصعوبة ويقترب خطوة أخرى نحو اللقب

اجتاز فريق الوحدات المتصدر عقبة مضيفه شباب الأردن بهدف مقابل لا شيء اليوم الخميس في افتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم.

وأحرز المدافع فادي شاهين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 ليرفع رصيد فريقه إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب العام قبل مرحلتين من نهاية الدوري.

في حين واصل فريق شباب الأردن نتائجه السلبية في هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين أمام الحسين إربد الذي سيحل يوم غد الجمعة ضيفاً على البقعة الخامس برصيد 19 نقطة.

ويلتقي يوم الجمعة أيضاً فريقا العربي والأهلي، وتستكمل المباريات يوم السبت بلقاء الرمثا مع شباب الحسين، فيما تختتم بلقاء الفيصلي المؤجل مع الجزيرة يوم الاثنين 31 آذار/ مارس الحالي.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس