عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 01:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر



تأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه على أسمنت السويس 4 - 1 في المباراة التي أقيمت ضمن الدور ربع النهائي.
سجل أسمنت السويس هدفه الوحيد في الدقيقة السابعة عن طريق لاعبه محمد الفيومي، وفى الشوط الثاني تعادل الزمالك عن طريق اللاعب أسامة حسن في الدقيقة 71، ثم أضاف زميله مصطفى جعفر الهدف الثاني في الدقيقة 74، وفى الدقيقة 81 سجل عمرو زكى الهدف الثالث من ضربة جزاء، وفى الدقيقة قبل الأخيرة نجح محمد إبراهيم في إضافة الهدف الرابع للفريق الفائز.
وكان فريق المقاولون العرب قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة ذاتها بعد أن حقق فوزاً كبيراً على مضيفه الألومنيوم 4-1 يوم الخميس.
وأنهى المقاولون الشوط الأول متقدماً بثلاثة نظيفة سجلها تامر عبد الوهاب في الدقيقة الثامنة وأضاف محمود عزيز الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أحرز إيهاب المصري الهدف الثالث.
وفي الشوط الثاني، نجح الألومنيوم في تقليص الفارق بواسطة ياسر مصطفى في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، لكن المقاولون سجل الهدف الرابع وأعاد الفارق إلى سابق عهده عن طريق صامويل كيرا قبل قليل من نهاية اللقاء.
بذلك يلتقي الزمالك مع حرس الحدود والمقاولون العرب مع إنبى، في الدور نصف النهائي، والذي سيقام يومي 18 و19 آذار / مارس الحالي.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس