عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 05:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
لقاءمع مدرب الاتحاد الروماني تيتا

لقاءمع مدرب الاتحاد  الروماني تيتا untitled.jpg?t=12048
أسباب التراجع


لأكون صريح معك فأنا أول الناس أتسأل في نفسي عن ما يجري لكن للأسف لا أجد تفسير لذلك ، قمنا بعمل جيد من خلال معسكرنا في تركيا وخضنا مباريات أعتبرها قوية وكانت مفيدة جداً للاعبين ،عندما تتوجه بالسؤال للفريق عن مدى جاهزيتهم يأتك الرد بشكل جماعي أننا بالفورمة بينما تشاهد عكس ذلك تماما في أرض الملعب !!!
وكأن كل ما تم عمله ذهب أدراج الرياح ، لقد اعتمدنا برامج حديثة في عالم كرة القدم وقمنا بتطبيقها على أرض الواقع ولكن ؟



مشكلات وحلول


سنعمل في المباراة القادمة لحل أخطاء خط الدفاع وبطء خط الوسط حيث يمكن لنا الاعتماد في الوسط على لاعب ذو حركة سريعة لتسريع وتيرة اللعب ونقل الكرة وبذلك يمكن أن نحقق ما نطمح إليه فأغلب الفرق تلاحظ هذه النقطة السلبية التي نعاني منها وبشكل مرئي ويتم استغلالها جيداً .



خطة وصعوبات


لا أخفي عليك بأننا نواجه عبر خطة اللعب المتبعة بعض الصعوبة في تطبيقها ولكنها رائعة جداً وربما لم توافق اللاعبين ولم يتمكنوا من هضمها بعد ، الأسلوب الحالي هو الأكثر حداثة في العالم لكن يحتاج إلى الصبر قليلا وعندما ينفذ كل لاعب ما يسند إليه ستجد الفريق بصورة مغايرة تماما .
لكن بعد لقاءنا الأخير ضد النواعير فكرت كثيراً حيال ذلك فقررت التغير وسألعب بما يتناسب مع قدرات اللاعبين ونعتمد طرق جديدة .



عدم الثبات


نعاني من مشاكل جمة وأكثرها بخط الوسط دائما ما ترى عدم جاهزية لبعض اللاعبين والكثير يعاني من الإصابات لذلك أضطر أحياناً وأجبر على التغيير فألعب بحسب المتاح بين أيدي من اللاعبين ، وأضيف إن لم يكن هناك استقرار فمن الطبيعي أن تجد عدم ثبات في اللعب وهو الشيء الذي أفتقده في هذه الأيام وأبحث عنه بشكل دائم .



عقدة الهداف


نحن بحاجة إلى لاعب بجانب المهاجم عبد الفتاح الأغا حتى نفك عقدة التهديف ويجب أن يكون لدينا ثلاثة لاعبين يؤدون برتم سريع ويملكون فكر كبير حتى نحقق ما نريد وللآسف لا يوجد لدينا ما نريد فماذا برأيك يمكن أن أفعل وخياراتي تبدو ضئيلة وسط هذا الحال ، أما بالنسبة للكاميروني أوتوبونغ فقد شاهدته عبر أشرطة الفيديو وكان مقنعا جداً لكنه إلى الآن لم يثبت مهارته معنا والمشكلة الكبرى أنه أصيب في معسكر تركيا لكن باعتقادي هو لاعب جيد ولا أستطيع حالياً الحكم عليه بشكل قطعي .




اللاعب الحقيقي


برأيي اللاعب الذي يعترض على قرارات الحكام ويشغل نفسه بذلك يؤثر على باقي زملائه من ناحية الأداء فاللاعب الحقيقي يلتفت إلى مستواه وأسلوب لعبه وموضوع المحاسبة أو المسألة ليست من اختصاصي لكن عندما تطأ قدم اللاعب أرض الملعب يجب عليه أن يحترم نفسه وذاته ويقدم كل ما يملك وهذا ما أطلبه دوماً .


مطالبة واستياء


للآسف هناك لاعبين لا يشاركون أحيانا في المباريات ويعود ذلك لحسب قناعتي بهم فيطالبون بالمشاركة وقد يخلقون لنا بعض الإشكالات حيث يسود جو من الاستياء بين اللاعبين ، من المفترض أن يتكاتف الجميع فيما بينهم ويكونوا متعاونين مع بعضهم البعض في أرض الملعب وبغير ذلك لن يكون هناك تطور أبدا .



مساعد طوعي


أنا أحب عملي كثيراً ولا يوجد أي خلاف مع إدارة النادي حول عدم تعيين مساعد لي حيث اعتدت العمل بمفردي لكن لا بد من توجيه الشكر للكابتن عمار ريحاوي كونه يبادر وبشكل طوعي لمساعدتي وأنا مسرور منه جداً فهو متعاون ومتفهم للأمور بشكل كبير ولأبعد الحدود .




دعم وأمنية


الإدارة تؤمن لي كافة متطلباتي حيث تقف معنا وتدعم الفريق وتمنحهم المال كما أني أنعم بالراحة في هذه المدينة ، ما أتمناه العودة لمستوانا المعهود والمنافسة من جديد على بطولة الدوري وهذا رغبتي ورغبة جميع جماهير النادي الكبيرة .
جماهير حلب

رد مع اقتباس