عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 09:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ريال مدريد يفاوض مورينيو

أكدت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الجمعة أن إدارة نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم دخلت في مفاوضات جادة مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو كي يتولى مسئولية الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد بدأ يفقد الثقة في مدربه الألماني الحالي بيرند شوستر رغم نجاحه في الاحتفاظ بصدارة الدوري منذ انطلاقه إلى الآن ، إلا أن خروج الفريق تحت قيادته من كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا قلل اقتناع رئيس النادي رامون كالديرون بضرورة استمرار المدرب الألماني .

وأوضحت "ماركا" أن التفكير في مورينيو بدأ عقب تقلص فارق النقاط الذي يفصل ريال مدريد في صدارة الدوري عن غريمه برشلونة إلى نقطتين فقط نهاية الشهر الماضي بعد أن كان تسع نقاط ، مما وضع حملة دفاع الفريق عن لقبه كبطل للمسابقة في مهب الريح.

وظن الجميع أن الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي حين وسع النادي الملكي الفارق مع برشلونة من جديد إلى خمس نقاط في المرحلة الماضية من الدوري ، إلا أن الخسارة ليلة الأربعاء الماضي أمام روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا أثارت الشكوك حول مستقبل شوستر.

ويذكر أن المالي مامادو ديارا لاعب خط وسط ريال مدريد كان قد اعترف عقب مباراة روما أن الفريق الخصم بقيادة مدربه لوشيانو سباليتي كان متفوقا على المستوى الخططي بشكل واضح ، وهو التصريح الذي أثار التساؤلات حول ثقة لاعبي الفريق الأسباني في مدربهم.

كان شوستر الذي سبق له تمثيل ريال مدريد كلاعب ، قد تولى تدريب الفريق الموسم الحالي خلفا للإيطالي فابيو كابيللو ، بعدما نجح شوستر في قيادة فريق خيتافي لوصافة كأس ملك أسبانيا الموسم الماضي.

وصرح مورينيو أمس الخميس بأنه ينوي أن تكون أي من إيطاليا أو أسبانيا وجهته القادمة في عالم التدريب ، رافضا فكرة العودة للعمل في إنجلترا التي قاد فيها فريق تشيلسي لإحراز لقب الدوري عامي 2005 و2006 قبل رحيله من منصبه مطلع الموسم الحالي.

وسبق لمورينيو أيضا أن فاز بجميع البطولات المحلية في البرتغال مع فريق بورتو الذي قاده أيضا للقبي كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2004 على الترتيب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس