عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 11:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
المدفعجية" أمام فرصة الابتعاد في الصدارة

المدفعجية" أمام فرصة الابتعاد في الصدارة arsenal111_B.jpg


مع انشغال مانشستر يونايتد وتشلسي بمنافسات بطولة كأس إنكلترا السبت، يتطلع آرسنال إلى الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على ويغان الرابع عشر السبت في المرحلة 29 من المسابقة.
وكان ويغان قد نجح في جمع أربع نقاط من مباراتيه الأخيرتين دون أن يدخل مرماه أي هدف مما أنعش آماله في تجنب الهبوط في نهاية الموسم.

ولكن آرسنال أيضاً ارتفعت معنوياته مؤخراً بشكل يفوق ويغان بكثير بعد فوزه الساحر 2 -صفر على بطل أوروبا آي سي ميلان في إيطاليا يوم الثلاثاء الماضي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، وتأهله لدور الثمانية من البطولة.

وسيكون التركيز في منافسات الدوري الإنكليزي في هذا الأسبوع منصباً على صراع القاع، مع وصول معركة تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى إلى ذروتها حيث لم تعد تفصل الفرق السبعة الأخيرة بترتيب الدوري الحالي عن بعضها البعض سوى أربع نقاط فقط.

ويحل نيوكاسل الذي لم يحقق أي فوز في الدوري منذ 15 كانون الأول/ديسمبر الماضي ضيفاً على ليفربول بدون لاعب خط وسطه جوي بارتون، الممنوع من دخول منطقة ميرسيسايد بأمر من المحكمة عقب تورطه في مشاجرة بوسط مدينة ليفربول منذ عدة أشهر.

وظهر نيوكاسل بمستوى أفضل بكثير في مباراته السابقة أمام بلاكبيرن يوم السبت الماضي ولكنه مع ذلك خسر في النهاية صفر- 1 بعدما فشل في استغلال عدد كبير من الفرص التهديفية ،ويخوض نيوكاسل مباراته التالية السبت ولا تفصله عن منطقة الهبوط سوى ثلاث نقاط.

أما فولهام فتفصله ست نقاط عن منطقة الهبوط ، ويعرف روي هودغسون مدرب الفريق جيدا أنه إذا ما أراد العبور بفولهام إلى المنطقة الآمنة فعليه أن يبدأ في تحقيق نتائج كبيرة ، على أن تكون هذه البداية أمام بلاكبيرن السبت.

وفي بقية مباريات الأسبوع 29 من الدوري الإنكليزي يلتقي ريدينغ مع مانشستر سيتي السبت بينما يلتقي توتنهام مع ويستهام وساندرلاند مع إيفرتون الأحد.

رد مع اقتباس