عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 10:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إنتر يريد الاحتفال بمئويته بفوزٍ على ريجينا




لا يفترض أن يواجه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر صعوبات جمة لاستعادة نغمة الفوز عندما يستضيف ريجينا قبل الأخير السبت في المرحلة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وكان إنتر قد لقي خسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط على يد نابولي الأسبوع الماضي، إلا أنه يمكنه أن يحتفل بمئويته بأفضل طريقة ممكنة وخصوصاً أن مدربه روبرتو مانشيني لن يريح أبرز عناصره كما فعل أمام نابولي، وذلك رغم أن الفريق على موعد مهم في مواجهة ضيفه ليفربول الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال حيث تخلف الإيطاليون (0-2) ذهاباً.
وسيخاطر مانشيني بإشراك اللاعبين الذي ابتعدوا عن مباراة نابولي، أمثال السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني خوليو كروز والصربي ديان ستانكوفيتش والبرازيلي ماكسويل.
ويحل روما الثاني ضيفاً على نابولي، في مباراة مهمة له للبقاء على مقربة من إنتر حيث يتخلف بفارق ست نقاط.
ويعيش أبناء العاصمة أفضل أيامهم بعد إطاحتهم بريال مدريد من المسابقة الأوروبية الأم، وقد يعطيهم هذا الأمر ثقة لمواصلة مطاردة إنتر بعدما فقدوا الأمل نوعاً ما في الفترة القريبة الماضية.
بدوره يحل آي سي ميلان الجريح ضيفاً على امبولي، مدركاً أنه لم يبق لديه من أهداف هذا الموسم إلا السعي نحو حجز مقعد مؤهل إلى دوري الأبطال.
ويحتل آي سي ميلان المركز الخامس حالياً بفارق أربع نقاط عن فيورنتينا الرابع الذي يحل على سيينا.
وفي المباريات الأخرى، يلعب باليرمو مع أودينيزي، وكاتيانا مع كالياري، ولاتسيو مع ليفورنو، وبارما مع سمبدوريا، وتورينو مع اتالانتا، وجنوى مع يوفنتوس.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس