عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2008 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مالديني: قد أتراجع عن قرار الاعتزال





كشف الأسطورة الإيطالية باولو مالديني أن الشكوك تراوده فيما يخص اعتزاله لكرة القدم نهاية الموسم الحالي، وألمح إلى أنه قد يستمر في اللعب مواسم أخرى.

وكان مالديني (39 عاماً) قد شارك مع نادي ميلان في مباراته أمام أرسنال وقدم عرضاً مميزاً وكان أحد أفضل لاعبي المباراة.

وقال مالديني: "لا زلت أحتفظ بكثير من الطاقة، مع أني أعلم بأن علينا الالتزام بما نقول، ولكن الذين لا يغيرون أفكارهم لمجرد التزامهم بشيء ما هم في قمة الغباء".

وأوضح: "عانيت من آلام شديدة في ركبتاي خلال الشهور الأخيرة، وفي العام الماضي لم أكن قادراً على ثنيهما نهاية الموسم".

"توجد عميقاً في داخلي رغبة كبيرة في مواصلة المشوار، فهكذا طبعي وكل إنسانٍ يختلف عن الآخر، كما أن البيئة حولي تدفعني للاستمرار لعام آخر".

"كان حالي سيئاً قبل ثلاثة أشهر حين اضطررت الابتعاد عن الملاعب لإجراء العملية، ولكنني أشعر أنني في حال جيد الآن، وأقدم ما لم أستطع تقديمه منذ فترة طويلة".

وعلى الرغم من عدم مشاركة الدولي الإيطالي السابق في جميع مباريات فريقه الموسم الحالي، إلا أنه بدا في حالة جيدة لدى مشاركته على الرواق الأيسر في عدد من المباريات.

وكان المدافع قد صرح مطلع الموسم الحالي أنه يعتزم اعتزال كرة القدم بعد أن يحقق فريقه لقب دوري أبطال أوروبا في مايو المقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس