عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2008 - 12:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توريس ومويس الأفضل في الدوري الإنجليزي

توريس ومويس الأفضل في الدوري الإنجليزي

اختارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهاجم نادي ليفربول فيرناندو توريس كأفضل لاعب في البطولة عن شهر فبراير الماضي، في حين قررت منح المدير الفني لفريق إيفرتون ديفيد مويس جائزة أفضل مدرب عن الشهر نفسه.

وجاء اختيار المهاجم الإسباني بعد الأداء العالي الذي قدمه لمساعدة فريقه حيث كان له تأثير كبير على نتائجه خلال المباريات الماضية.

وسجّل توريس أربعة أهداف في الثلاث مباريات التي خاضها ليفربول خلال شهر فبراير كان أبرزها الثلاثية التي أحرزها في مرمى ميدلزبره ليقود فريقه لفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتعتبر هذه الجائزة إنجازاً كبيراً بالنسبة للاعب الذي يلعب أول مواسمه في البطولة الإنجليزية حيث أجمع معظم النقاد على أن توريس سيصبح خلال فترة قياسية أحد أبرز الأسماء في تاريخ النادي الإنجليزي العريق بعد موسم مميز للغاية نجح خلاله بتسجيل 24 هدف في مختلف المسابقات 18 منها في الدوري الممتاز.

من جهته اختير ديفيد مويس المدير الفني لفريق إيفرتون جائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير كذلك بعد أن نجح بقيادة فريقه إلى الفوز في مباراتيه المقررتين خلال الشهر.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يتلقى فيها مويس جائزة أفضل مدرب خلال مسيرته التدريبية في إنجلترا.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس