عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2008 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد وبرشلونة أمام مواجهتين صعبتين

ريال مدريد وبرشلونة أمام مواجهتين صعبتين Raulmix_B.jpg


يواجه ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب اختباراً غير سهل عندما يستضيف اسبانيول الخامس السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويمكن لريال أن يركز الآن على بطولة الدوري حيث يتصدر بفارق 5 نقاط عن غريمه برشلونة، إذ كان قد خرج من مسابقة الكأس على يد مايوركا، ثم لقي سقوطاً على أرضه أمام روما الإيطالي ما أدى إلى خروجه من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.
وسيغيب عن ريال مدافعه الدولي سيرجيو راموس الموقوف لمباراتين بسبب شتمه حكم المباراة الماضية أمام ريكرياتيفو، فيما لم تتأكد حتى الآن عودة المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي المصاب بالتواء في الكاحل.
كما سيكون اختبار برشلونة أصعب عند مواجهته ضيفه فياريال ثالث الترتيب.
ورغم أن حظه كان أفضل من ريال عندما عبر إلى ربع نهائي دوري الأبطال، فإن الفريق الكاتالوني تلقى ضربة موجعة جداً تمثلت بإصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بتمزق في فخذه الأيسر ما سيبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع.
ويلعب برشلونة مع فياريال آملاً تخطي خيبة هزيمته الكبيرة (2-4) الأسبوع الماضي أمام اتلتيكو مدريد، كما يتطلع إلى الثأر من فياريال الذي أسقطه (3-1) ذهاباً.
وفي المباريات الأخرى، يلعب سرقسطة مع اتلتيكو مدريد، وإشبيليه مع ليفانتي، واوساسونا مع الميريا، واتلتيك بلباو مع بلد الوليد، وراسينغ سانتاندر مع بيتيس، ومورسيا مع خيتافي، ومايوركا مع ريكرياتيفو هويلفا، وفالنسيا مع ديبورتيفو كورونا.

رد مع اقتباس