عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2008 - 10:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الدكة إلى الهند للمشاركة مع الأنصار في البطولة الاسيوية


بعد الشكوك التي حامت حول انضمام المدافع السوري الدولي عبدالقادر الدكة إلى الأنصار في مباراته الأولى في كأس الإتحاد الآسيوي، علم موقعنا أن الدكة سيغادر مع الفريق إلى الهند صباح الغد.
وكانت المشكلة متعلقة بحصول الدكة على تأشيرة الدخول إلى الهند واضطر إلى الحصول عليها من سوريا وشارك اليوم في تقسيمة الفريق الأخيرة قبل المغادرة إلى الهند.
وشهدت التقسيمة ملامح التشكيلة التي من المتوقع أن يلعب بها الفريق أمام ديمبو يوم الثلاثاء المقبل.
والتشكيلة المتوقعة هي:
في حراسة المرمى: لاري مهنا
في الدفاع: أحمد الشوم وسامي الشوم وحسين حمدان وعبدالقادر الدكة
في الوسط: نبيل بعلبكي ونصرت الجمل وأديلسون ومالك حسون (أو صالح سدير)
في الهجوم: بول رستم وفادي غصن

وفي حديث خاص من الدكة لموقعنا ذكر أنه فضّل عرض الأنصار على عرضين من مسقط العماني والبقعة الأردني وأن أحد العرضين هو أفضل مادياً من عرض الأنصار.
Lebanese-football.com-07-03-2008

وقع المدافع السوري الدولي عبدالقادر الدكة رسمياً على كشوفات نادي الأنصار للإنضمام إليه في تشكيلة الفريق في كأس الإتحاد الآسيوي.


وانضم الدكة إلى الأنصار قادماً من نادي تشرين السوري وهو أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المنتخب السوري وشارك في مباراة الفريق الأولى في تصفيات كأس العالم أمام منتخب إيران الشهر الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس