الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-03-2008 - 04:14 ]
 رقم المشاركة : ( 329 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



واين روني ملتزم بـ مانشستر يونايتد جداً بحيث لا يعتقد بـ أنه بمكن أن يُغرى لـ الإنتقال إلى أي من الأندية الأوروبية الكبيرة .

أكد مهاجم اليونايتد بـ حبه لـ اللعب في هذا الفريق ، ولا يستطيع أن يتنبأ بـ وقت يفكر به بـ ترك النادي .

سحر البريمير ليغ وإمكانية الفوز في العديد من البطولات مع اليونايتد .. يجعل صاحب الـ 22 سنة ملزوم في البقاء أيضاً .

يقول روني " أنا ليس لدي رغبة في اللعب بـ الخارج . أحب اللعب لـ مانشستر يونايتد وأنا متأكد جداً بـ أن لن أنتقل "

" كرة القدم في انكلترا تحسنت كثيراً عن ما هي عليه في المواسم الماضية ، واعتقد بـ أننا أثبتنا الآن أننا نملك أفضل دوري في العالم . نجذب أفضل اللاعبين ، وحسب ما أراه .. هو إلى حد بيعد الدوري الأفضل . الأمر يعود لـ اللاعبين الآخرين إذا قرّروا اللعب في الخارج لكن بـ النسبة لي ، كرة القدم الإنكليزية هي الأفضل من أي شيء آخر "

إدعاءات روني يمكن أنها فعلاً حقيقة بما أن هناك فرصة كبيرة بـ أن دور الثمانية من دوري الأبطال يُصبح نصفه من الأندية الإنكليزي .

يضيف روني " سـ يكون لطيفاً إذا كل الفرق الإنكليزية لا تواجه يعض . هو سـ يكون أفضل لـ كرة القدم الإنكليزية "

بينما مهاجم اليونايند متحمس لـ خصوم اليونايتد الإنكليز بـ أن يعملوا جيداً في دوري الأبطال ، هو مستميت بـ أن يثبت الشياطين الحمر حتى يكونوا قوة في أوروبا هذا الموسم .

يقول روني " الموسم الماضي كانت لدينا الإصابات وبعض اللاعبين المرهقين ، لكن هذا الموسم فريقنا كبير .. وعلى أمل أن سياسة الدوران تساعدنا "

" إذا وصلنا إلى نصف النهائي ثانية ، نحن يجب أن نكون جاهزين تماماً لأن الكثير من اللاعبين لم يلعبوا مباريات بـ قدر ما هم لعبوا الموسم الماضي "

" لكن إذا نريد ربح دوري الأبطال .. نحن يجب أن نحسّن أداءنا عن ما كان عليه ضد ليون . لم نكن جيدين في الشوط الثاني . نحن نبحث عن أداءات أفضل من تلك "

رد مع اقتباس