عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2008 - 05:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ليفربول يتغلب على نيوكاسل ويقترب من المركز الثالث



عزّز فريق ليفربول مكانه في المركز الرابع بعد تغلبه اليوم السبت على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة وذلك في افتتاح منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزيي الممتاز لكرة القدم وليقترب جداً من انتزاع المركز الثالث من نادي تشيلسي.

وواصل ليفربول عروضه القوية مؤخراً ليتغلب على ضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف دون مقابل افتتحها لاعب الوسط جيرماين بينانت في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول قبل أن يضيف الإسباني فيرناندو توريس الهدف الثاني بعد أقل من دقيقتين، وأكد قائد الفريق ستيفين جيرارد تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 56 نقطة في المركز الرابع ليضيق الخناق على غريمه تشيلسي صاحب المركز الثالث بعد أن قلّص الفارق إلى نقطتين.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم السبت انتزع فولهام تعادلاً مثيراً من مضيفه بلاكبيرن روفرز في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بهدف جيمي بولارد، وكان النرويجي مورتن بيدرسن قد وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وبالرغم من التعادل إلا أن فولهام بقي مهدداً بالهبوط حيث حافظ على مكانه في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة، في حين انتزع بلاكبيرن المركز السابع من مانشيستر سيتي بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة بفارق نقطة واحدة ومستفيداً من الخسارة التي تعرض لها فريق مانشيستر سيتي والتي تعد السابعة له هذا الموسم على يد فريق ريدينغ صاحب المركز الثالث عشر بهدفين دون مقابل.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس