عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2008 - 02:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لاودروب قد يخلف غرانت في تدريب تشيلسي

لاودروب قد يخلف غرانت في تدريب تشيلسي 18414.jpg

ازدادت مشاكل أفرام غرانت مدرب تشيلسي الإنجليزي عقب خروج فريقه من مسابقة كأس إنجلترا أمس - السبت - أمام بارنسلي صاحب المفاجآت، وبات منصب المدرب في مهب الريح، وقد ارتبط اسم النادي اللندني حديثاً بالدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق خيتافي الإسباني.

فبعد الخروج من مسابقة كأس كارلينغ منذ أسبوعين على يد توتنهام وعلى الرغم من الأسماء الكبيرة التي يضمها تشيلسي في صفوفه، إلا أن بارنسلي الذي ينتمي للدرجة الأولى في إنجلترا تمكن من إقصاءه من كأس إنجلترا أيضاً.

ويرى الكثيرون أن تشيلسي بقيادة غرانت غير قادرٍ على المنافسة كما كان في عهد مورينيو، والدليل على ذلك عدم قدرة البلوز على الفوز بأي من المباريات التي خاضها أمام أندية المقدمة في إنجلترا.

وعدا النجاح في مسابقة دوري الأبطال والذي يعزوه الكثيرون لحسن حظ تشيلسي، فإن إنجازات غرانت مع الفريق متواضعة.

ومن أبرز المرشحين لخلافة غرانت، يبز اسم الدنماركي مايكل لاودروب، فعلى الرغم من صغر سنه وقلة خبرته، إلا أنه تمكن من قيادة فريق خيتافي الإسباني بشكلٍ مميز هذا الموسم، فالفريق يقبع في وسط جدول الدوري الإسباني بعيداً عن منطقة الهبوط، كما أنه يسير بخطى ثابتة نحو تجاوز الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ملك إسبانيا، ويقدم عروضاً قوية في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، كان آخرها أمام بنفيكا البرتغالي، حين عاد الفريق الإسباني بفوزٍ ثمين في لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة 2-1 من البرتغال ضمن دور الستة عشر للمسابفة الأوروبية.

كما أن تاريخ لاودروب كلاعبٍ يسطع أيضاً، حيث سبق له اللعب في صفوف أندية يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد، ويعد أفضل لاعبٍ في تاريخ الدنمارك ومنتخب بلادها.




رد مع اقتباس