عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2008 - 02:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مياتوفيتش: انتزعنا ثلاث نقاط مهمة

مياتوفيتش: انتزعنا ثلاث نقاط مهمة 18419.jpg

أكد الصربي بريدراغ مياتوفيتش مدير الرياضة في نادي ريال مدريد على أهمية الفوز الذي حققه الفريق أمس - السبت - أمام نادي إسبانيول بنتيجة 2-1 ضمن المرحة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليرتفع الفارق بينه وبين برشلونة الثاني إلى ثمان نقاطٍ، بانتظار مباراة الفريق الكاتالوني الليلة أمام فياريال.

وفي تصريحٍ لموقع نادي ريال مدريد الرسمي، قال مياتوفيتش عقب المباراة: "كان فوزنا في غاية الأهمية".

وأضاف: "كانت لدى اللاعبين رغبة كبيرة في خوض اللقاء والخروج بنتيجة جيدة".

"على الرغم من تقدمهم علينا، إلا أننا تمكنا من الفوز، وهذا يشبه أحداث مباراتنا أمامهم الموسم المنصرم، حين كانت الأحداث درامية".

"كان الأمر مختلفاً اليوم، فقد احتاج فريقنا للفوز بشدة".

وأوضح: "لم بحظ اللاعبون بقسطٍ كافٍ من الراحة للاستعداد، إلا أنهم تمكنوا من تحقيق المطلوب".

"خضع لاعبونا لضغوطٍ شديدة، إلا أنهم تجاوزوا كل العقبات، حان الوقت الآن لتوجيه الأنظار نحو لقاءنا يوم السبت المقبل أمام ديبورتيفو، أعتقد أن جميع المباريات المتبقية ستكون في غاية الأهمية والصعوبة".

"ولكن كل شيء يعتمد علينا، فعلينا أن نتفوق في عملنا ونقدم أداءً جيداً، علينا فعل كل ما نستطيع للحفاظ على أفضليتنا وزيادتها إن أمكن".

وختم بقوله: "كان المشجعون رائعين، قدموا الكثير من الدعم للفريق، فقد أثبتوا للجميع مرةً أخرى بأنهم قاعدة جماهيرية عظيمة".

رد مع اقتباس