عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2008 - 05:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اعتذار الشلهوب يهز أركان "الزعيم"

اعتذار الشلهوب يهز أركان "الزعيم"
ما زال خبر اعتذار النجم الهلالي محمد الشلهوب عن عدم إكمال الموسم مع فريقه، وهو التصريح الذي أطلقه عقب حصول الزعيم على كأس ولي العهد على حساب الاتفاق، حديث الأوساط الرياضية عامة والهلالية خاصة، نظرا لأن الخبر نزل عليهم كالصاعقة وغطى على فرحتهم بالكأس.
وبات اعتذار الشلهوب لغزا غير مفهوم لمعظم المتابعين لمسيرة النجم الخلوق، خاصة بعدما تعددت التفسيرات والتأويلات وتناثرت الشائعات هنا وهناك، فالبعض أرجع ذلك إلى فقدان اللاعب والديه في فترة وجيزة، بينما أشار البعض الآخر إلى زواج اللاعب.
فيما أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب حزين من الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، فضلا عن استياءه من ضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه مقارنة بزملائه في الفريق.
وكان الشلهوب فاجأ الجميع بعد المباراة النهائية لكأس ولي العهد الذي أحرزها الهلال بعد فوزه علي الاتفاق بهدفين نظيفين، بإعلان رغبته في التوقف عن اللعب وأخذ قسط من الراحة حتى نهاية الموسم، معللاً ذلك بالظروف التي يعيشها في الفترة الحالية.
ونفي الشلهوب –في تصريح خاص لجريدة "الشرق الأوسط" يوم الأحد- أن تكون أسباب اعتذاره عن المشاركة في تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم بداعي أسباب مالية إنما نتيجة لظروف شخصية يعيشها هذه الأيام .
وشدد النجم الهلال علي أنه تسلم جميع مستحقات المالية من تجديد عقده من الأمير عبد الله بن مساعد وشقيقه الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وقدم شكره للأميرين لوقفتهما معه في جميع الظروف التي مر بها .
مليونا ريال
وكانت تقارير صحفية نقلا عن مصادر داخل البيت الهلالي أفادت بأن رغبة الشلهوب التي عبر عنها مساء الجمعة سببها عدم اقتناعه بالمبلغ الذي تحصل عليه (مليوني ريال) إبان تجديد عقده لمدة خمس سنوات الموسم الماضي، واصفا اللاعب المبلغ بالزهيد وفيه ظلم بحقه مقارنة باللاعبين خالد عزيز وعمر الغامدى؛ حيث وقع الأول بمبلغ (ستة ملايين ريال) والثاني بمبلغ (خمسة ملايين ريال).
وتشير المصادر إلى أن ما زاد من غضب الشلهوب انتقال لاعب الوحدة أسامة هوساوي بمبلغ ضعف ما يتقاضاه مطالبا في الوقت نفسه بتقديره وتعويضه بما يوازى إمكانياته كلاعب منتخب ومعروف دوليا لا يتساوى في الوقت نفسه مع اللاعب طارق التائب الذي يتقاضى شهريا (32000) دولار خلاف البدلات الأخرى، ومن أهمها جميع التزاماته التي يقوم نادي الهلال بتوفيرها.
وألمحت المصادر إلى أن عددا من اللاعبين الدوليين المقربين للاعب عاتبوا الشلهوب على توقيعه بهذا المبلغ الزهيد الذي تكفل به الأميران عبد الله وعبد الرحمن بن مساعد.

الزواج ليس السبب
وأكد الشلهوب أن الزواج ليس سبب القرار، وقال "ليس صحيح أنني قررت الاعتذار لكي أتزوج، بل العكس الزواج ليس عائقا لمواصلة مسيرتي بل سيكون دافعا لي لتقديم المزيد من الانتصارات والإنجازات مع فريقي".
وشدد نجم وسط الهلال –في تصريح خاص لجريدة "الرياض" السعودية– على أن اعتذاره عن الفريق الهلالي سيمتد إلى الاعتذار عن المشاركة مع المنتخب الأول في التصفيات الأولية الأسيوية لكأس العالم 2010م لظروفه الصعبة التي تقف في سبيل استمراريته إلى نهاية الموسم الحالي.
وقال "لعبت المباراة النهائية وكانت القناعة لدي بالإعلان عن قراري الصعب بالاعتذار عن تمثيل الفريق إلى نهاية الموسم الحالي لظروفي الخاصة والصعبة جدا التي يجب ان يقدرها كل الهلاليين الذين أكن لهم كل احترام وتقدير ووقفوا بجانبي في أحلك الظروف واستطرد بقوله إن الهلال قادر على السير بدون الشلهوب، فلديه النجوم المميزة التي ستقود الفريق لمزيد من البطولات".
وتشير المصادر إلى أن اجتماعا سيعقد بين الشلهوب وقائد الفريق المعتزل سامي الجابر نهاية الأسبوع الحالي، بعد عودة الأخير من إجازته التي قضاها مع أسرته في باريس منذ ودع الكرة رسميا في 21 يناير/ كانون الثاني الماضي، إذ إن للجابر تأثيرات كبيرة ووقفات متعددة مع الشلهوب بحكم الصداقة المتينة بينهما، والتي يشاركهما فيها زميلهما نواف التمياط، من ناحية ثانية نادت أصوات هلالية بضرورة منح الشلهوب راحة تامة لمدة 10 أيام على أقل تقدير، يكون بعيداً خلالها عن الكرة وشؤونها، وكل ما يرتبط بها ليعود لمواصلة المشوار مع الفريق بحالة نفسية وذهنية أفضل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 09-03-2008 الساعة 05:13
رد مع اقتباس