عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2008 - 11:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
الذكي بعد الاتحاد كل الفرق ضعيفة

فجرت خسارة عفرين المخذلة لأنصاره أمام تشرين في الحمدانية , كبت مدربه فاتح زكي الذي تحرر من صمته عن الكلام المباح ( وفتحلها ) بالقول : بعدما تركت فريق الإتحاد كل الفرق التي دربتها بإستثناء الجيش كانت ضعيفة وحتى فرق ( الضيع ) التي عملت معها إستطعت أن أدفعها إلى الأمام . لكن فريق عفرين ( عبث ) ! , بسبب عقلية لاعبيه اليابسة المتحجرة التي حاولت تليينها بكافة الوسائل والإمكانات التدريبية المتاحة دون نتيجة وبصراحة عجّزوني!!في لقائنا مع الشرطة السابق لخسارة تشرين التي كان مفتاحها معتز كيلوني (طلع على لساني شعر) وأنا أؤكد على أسامة حداد ومراقبته كظلّه دون جدوى!



الشرطة قدم لنا الفوز على طبق من ذهب وألح علينا لإقتناص نقاطه لكن اللاعبين أبوا غير الخسارة ! . وأكد الزكي بأن عفرين مقدم على كارثة متوقعاً عدم قدرته على تحقيق أي فوز بأي مباراة قادمة له خارج أرضه أو عليها , موضحاً أنه كان ممسك بزمام الفريق هذا الذي لن يستطيع غيره فعله !



أحمد مدّو رئيس النادي من جهته صرّح لموقع الكرة السورية بأن الزكي قدم له إستقالته الرسمية ( موبايلياًَ ) طالباً الفراق بالمعروف , ونفى السيد ( مدّو ) ما أشيع عن مفاوضات فورية مع ياسر السباعي أو يونس داوود أو محمد دهمان لخلافة الزكي في مهمته موضحاً أنه قد تعطى الفرصة لمساعد المدرب ( أحمد العبد الله ) لتسيير أمور الفريق ريثما يتم التعاقد مع المدرب المناسب !

رد مع اقتباس