عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2008 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فياريال يهزم برشلونة ويضعف حظوظه في المنافسة على لقب الليغا



ماركوس سينا (يسار) يتلقى التهنئة من زميله كابديفيلا بعد تسجيله الهدف الأول لفياريال


تغلب فريق فياريال على مضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت هذه الليلة في اختتام منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويضعف حظوظ النادي الكاتالوني بالمنافسة عى لقب الليغا هذا الموسم.

كان فريق الضيوف السباق بالتسجيل عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد إعاقة غييرمو فرانكو الذي انفرد بالحارس فالديس، تصدى لها قائد الفريق ماركوس سينا بنجاح.

وضغط برشلونة في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل وكان له ما أراد حين سجّل تشافي هيرنانديز في الدقيقة 67 من زمن المباراة، وعاد الدنماركي توماسون ليضع فريقه في المقدمة من جديد بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 81.

وقدّم فياريال بهذا الفوز خدمة كبيرة لريال مدريد المتصدر والذي وسّع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه فريق برشلونة إلى 8 نقاط، حيث تجمد رصيد النادي الكاتالوني عند 54 نقطة في حين رفع فياريال رصيده إلى 50 نقطة لينفرد بالمركز الثالث.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس