الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-10-2007 - 08:14 ]
 رقم المشاركة : ( 101 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



ما زالت أصداء هزيمة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم أمام روسيا الأربعاء الماضي في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2008 تتفاعل، وكان آخرها تصريح لمدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون الذي أشار إلى أن تلك الخسارة صدمته.

وقال فيرغسون خلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة:" لقد شاهدت المباراة وبعد انتهاء الشوط الأول كنت متأكداً من أن إنكلترا لن تخسر وستتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية. الخسارة كانت غير متوقعة خصوصاً وأن المنتخب الإنكليزي قدم شوطاً أولاً ممتازاً". وأضاف:" هذه هي كرة القدم".

وحول الانتقادات اللاذعة التي طالت مدرب المنتخب ستيف ماكلارين عقب الهزيمة والأصوات التي دعت إلى تنحيه عن المنتخب، قال فيرغسون:" كل ذلك لا يجدي نفعاً في الوقت الحالي، وأدعو الجميع إلى مساندة ماكلارين وأنا أول الداعمين له".

وكان المنتخب الإنكليزي خسر (1-2) الأربعاء الفائت أمام نظيره الروسي في موسكو ليعزز الأخير آماله في التأهل إلى النهائيات في حين تعقد موقف المنتخب الإنكليزي وأصبح على أعتاب الخروج من التصفيات للمرة الأولى منذ عام 1984، بعد أن تجمد رصيده في المركز الثاني عند 23 نقطة، في الوقت الذي رفع فيه المنتخب الروسي صاحب المركز الثالث رصيده إلى 21 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الروسي يملك الأفضلية إذ تتبقى له مباراتان أمام كل من إسرائيل وأندورا (كلاهما خارج ملعبه)، في الوقت الذي يتبقى فيه مباراة واحدة للإنكليز على ملعبهم أمام كرواتيا.

وبإمكان المنتخب الروسي التأهل في حال تحقيقه انتصارين بغض النظر عن نتيجة المنتخب الإنكليزي في مباراته المتبقية.

رد مع اقتباس