عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2008 - 03:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توريس: سنعتمد على الهجمات المرتدة أمام إنتر ميلان وهدفُ واحد يكفينا للعبور

توريس: سنعتمد على الهجمات المرتدة أمام إنتر ميلان وهدفُ واحد يكفينا للعبور 17304.jpg
أكد الإسباني فيرناندو توريس نجم ليفربول الإنجليزي قدرة فريقه في التغلب على إنتر ميلان الإيطالي في اللقاء المرتقب غداً - الثلاثاء - ضمن إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا مشيراً إلى أن ليفربول سيعتمد على الهجمات المرتدة وإغلاق منطقته الخلفية.

فعلى ملعب أنفيلد، فرض صاحب الأرض سيطرته في لقاء الذهاب وسط أسلوب دفاعي مميز من الضيوف انتهى بطرد ماركو ماتيراتزي إثر خطأين ارتكبهما بحق المهاجم توريس بالذات.

وأدى استبدال الصخرة الدفاعية إيفان كوردبا بداعي الإصابة إلى قلب نتيجة المباراة لمصلحة الريدز الذين خرجوا بفوزٍ ثمين بهدفين نظيفين.

وكشف توريس عن أسلوب اللعب الذي يعتزم فريقه انتهاجه في لقاء الإياب، حيث سيعتمد الإسباني رافاييل بينيتيز على الهجمات المرتدة بشكلٍ أساسي مع إغلاق جميع المنافذ أمام مهاجمي إنتر ميلان.

وقال توريس في إشارة إلى المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق مؤخراً: "يمكننا الآن ترقب لقاء الإياب أمام إنتر ميلان بثقة".

وأضاف: "هذه مباراة في غاية الأهمية لنا، علينا مواصلة تقديم نفس المستويات".

"نثق في قدرتنا على التأهل في ملعب جيوسيبي مياتزا، حققنا فوزاً رائعاً أمام إنتر ميلان في أنفيلد، ونعلم أن الأمور ستصبح معقدة بالنسبة لهم إذا ما سجلنا هدفاً على أرضهم".

"فريقهم من أفضل الفرق في أوروبا حالياً، ولكننا واثقون من أنفسنا".

"نتوقع اللعب بعمق دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، وعلى الرغم من معرفتنا أن إنتر فريق جيد، إلا ان هدفاً في مرماهم سيكون في غاية لأهمية".

وأوضح: "إذا سجلنا أولاً، فسيكون من الصعب عليهم تسجيل أربعة أهدافٍ في شباكنا".

وفي حال تأهل ليفربول، فسيصبح عدد الأندية الإنجليزي المتأهلة إلى الدور ربع النهائي أربعة، فقد تأهلت حتى الآن أندية برشلونة الإسباني وروما الإيطالي وفيناربهتشة التركي وشالكه الألماني، إضافة لأندية مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي الإنجليزية.









رد مع اقتباس