عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2008 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
وصول الوحدة اليوم ، وكرنفال جماهيري كرماوي

وصول الوحدة اليوم ، وكرنفال جماهيري كرماوي






يصل اليوم إلى مطار دمشق الدولي في الحادية عشرة والنصف ظهرا ً فريق الوحدة الإماراتي وسيكون في استقباله وفد من إدارة نادي الكرامة وقد سبقه يوم أمس السيد أحمد القبيسي المنسق الإعلامي ومسؤول الاتصال الخارجي في النادي والسيد مهند الفحل سكرتير الفريق الأول للتنسيق مع إدارة الكرامة حول إقامة الفريق والتمرين وكل ما يتعلق بالمباراة المرتقبة ، ويذكر أنه بعد كثير من الأخذ والرد حول مقر إقامة الفريق الإماراتي ثبتت إدارة الكرامة حجوزاتها في فندق سفير حمص حيث طلب الفريق الضيف 33 غرفة وجناحين للوفد الإداري ، وسيجري الوحدة تدريبا ً مساء اليوم على ملعب خالد بن الوليد بعد تعذر إقامته في الملعب التدريبي كما سيجري التمرين الرئيسي غدا ً في نفس الملعب وفي توقيت المباراة 7.30 مساء ً .

وتجري حاليا ً الترتيبات النهائية في ملعب المباراة ومرافقه للظهور بالصورة المثلى وفق المواصفات والشروط المطلوبة حيث تم الانتهاء مؤخرا ً من إعداد غرفة المؤتمر الصحفي وصيانة غرف الفريقين والحكام وصالة الشرف إضافة لإتمام تجهيز المنصة .

نشاط هام لرابطة مشجعي الكرامة

وأجرت رابطة مشجعي الكرامة سلسلة من الاجتماعات خلال الأسبوع الماضي في سعيها لضبط الجمهور وإظهار صورة جيدة في التشجيع الملتزم كما يجري الإعداد لاحتفال جماهيري مساء الثلاثاء يشمل مسيرة كرنفالية بسيارات إعلانية مع شعارات وصور الفريق وأعلامه تبدأ من مركز المدينة وتطوف محيط الملعب والأحياء المجاورة به مع فرقة موسيقية .
كما سيوزع 30 ألف علم لسورية والكرامة و 30 ألف قميص أصفر اللون على الجمهور لدى الدخول إلى الملعب علما ً أن أبوابه ستفتح اعتبارا ً من الخامسة مساء ً ، وسيزين سور الملعب كاملا ً بأعلام الكرامة كما سترفع لوحة كبيرة على البناء خلف الملعب بقياس 8 × 40 .
وشدد رئيس رابطة مشجعي الكرامة السيد غسان عبد العظيم على ضرورة التزام جمهور الكرامة بالتشجيع الأخلاقي والانضباط في الملعب ليكون دعما ً حقيقيا ً للفريق مهما كانت النتيجة منوها ً بأن لا مجال للخطأ نهائيا ً وذلك سيكلف غاليا ً بحرمان الفريق من اللعب على أرضه .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس