عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2008 - 12:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
فرسان الأهلي مستعدون للقفز فوق حاجز سيباهان ..

كانت رباعية الإتحاد على الفتوة في بروفة الفريق الأخيرة المبهرة أشبه بالعصا السحرية التي أججت معنوياته إلى الحد الاقصى قبل استحقاقه الآسيوي أمام سيباهان الإيراني الذي سيواجه فرسان الشهباء في موقعة أول الفال الصعبة مع فريق يدخل البطولة الآسيوية بزخم وصافة النسخة السابقة .. وأين على أرضه جماهيره في أصفهان , لكن ذلك الحاجز الذي نصبته وصافة سابقة كمنافس الإيراني , لن يكون عصياً على الفرسان الحمر وهم يمتطون الجواد الحلبي العربي الأصيل الذي يحمل اسم الإتحاد ( الأهلي ) الذي ينتظر عشاقه في سورية والوطن العربي استقباله بعد العودة المظفرة بالأهزوجة التي تغنينا بها فوزه على الفتوة ( يا صلاة الزين على الأهلي ) , بنظرة تفاؤل صاغتها الإنطباعات التي سبرناها من نجوم الفريق وكادره الفني والإداري قبل السفر ..

تيتا : أعددنا العدة للموقعة

http://syrian-soccer.com/photo/Ittihad/TITA.jpg

مدرب الفريق الروماني تيتا يقول بداية : أعددنا العدة التكتيكية الخاصة بالمباراة بعد مشاهدتنا للفريق الإيراني من خلال شرائط مباريات مسجلة له حيث حددنا نقاط القوة والضعف لديه ووصلنا للجاهزية المناسبة لخوض اللقاء الذي نمتشق فيه سلاح المعنويات التي امدنا بها فوزنا الساطع على الفتوة الذي إقترن بالاداء , لكن يجب على الجميع أن يتفهم أن لقاءنا بسيباهان ليس مباراة على مستوى الدوري بل موقعة آسيوية لها ثقلها وحساباتها , وبالتالي فإننا ننتظر من اللاعبين تقديم أقصى طاقاتهم لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة تليق بإسم الإتحاد وعراقته وتاريخه .

الريحاوي : عملنا حسابنا

فرسان الأهلي مستعدون للقفز فوق حاجز سيباهان .. REHAWI.jpg

كابتن الفريق عمار ريحاوي بدوره وصف المباراة بالصعبة معتبراً لقاء الفتوة بمثابة التحضير للقاء أسباهان الذي لا يقارن بالفتوة بكافة الأحوال مشيراً إلى أن مدرب الفريق عمل حسابه التكتيكي للمباراة الذي تمنى أن يثمر عن نتيجة إيجابية ترضي جماهير الإتحاد الوفية .

غوميز : ننتظر اللقاء بفارغ الصبر

http://syrian-soccer.com/photo/Ittihad/GHOMEZ.jpg

أما محبوب الجماهير الإتحاد ونجم الفريق الملقب بميسي ( غوميز ) فقد أكد بأن اللاعبين ينتظرون لقاء سيباهان بفارغ الصبر بموقعة مشاهدة ومتابعة على المستوى الآسيوي مؤكداً أن أمل الفريق كبير وحظوظه وافرة بالبطولة التي سيحاول أن يقدم خلالها صورة بيضاء ناصعة عن كرة الإتحاد يشق بها عباب الآسيوية ويرسم بها البسمة على الشفاه الجماهيرية الأهلية مفصحاً عن إحساس دفين بأن الفريق سيعمل شيء بالمباراة .

كركر : ذاهبون للفوز

http://syrian-soccer.com/photo/Ittihad/KARKAR.jpg

من جهته حامي عرين الشباك الإتحادية ( محمود كركر ) أعتبر لقاء سيباهان بوابة لحظوظه في البطولة الآسيوية واصفاً إياه بالموقعة ( السهلة الممتنعة ) مؤكد على إمكانيته تحقيق نتيجة إيجابية بسلاح الثقة والإرادة والمعنويات العالية التي يدخل بها الفرق إستحقاقه الذي سيحاول من خلاله اخذ الثقة والشحن الذي يعينه ويغذيه في مباراة الفريق التالية مع إتحاد جدة مضيفاً نحن ذاهبون إلى أصفهان من أجل تحقيق الفوز .

اللبابيدي : سنصالح جمهورنا

http://syrian-soccer.com/photo/Ittihad/LABABIDI.jpg

مشرف الفريق عضو الإدارة ياسر لبابيدي : فوزنا على الفتوة اعطانا الدافع المعنوي لدخول لقاء أسباهان بأريحية وثقة وإن شاء الله ستكون نتيجتنا مع سيباهان بعد فوز الفتوة بمثابة المصالحة لجماهير النادي العريضة , وسنقلع من خلالها للمضي بعيداً في البطولة الآسيوية .



مجموعة الفريق

بقي أن نذكر بأن المجموعة التي سيتأهل من خلالها الإتحاد إلى الادوار القادمة ( بإذا الله ) تضم إلى جانبه , سيباهان الإيراني وكوراتشي الأوزباكستاني إضافة إلى شقيقه العربي إتحاد جدة .



شدّوا الهمة

وأخيراً وليس آخراً لا يسعنا إلا أن نقول لفرسان الشهباء نجوم الأهلي سوى شدّوا الهمة يا شباب ومنصورين بعون الله بدعوات جماهير الإتحاد خاصة والكرة السورية عامة .

رد مع اقتباس