عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2008 - 02:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فابريغاس غير نادم لتركه برشلونة لكنه لا يستبعد العودة إليه

فابريغاس غير نادم لتركه برشلونة لكنه لا يستبعد العودة إليه

أكد لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي سيسك فابريغاس على أنه غير نادم لترك نادي برشلونة، لكنه في نفس الوقت لم يستبعد العودة إليه في المستقبل.

وبدأ فابريغاس مسيرته الكروية في أكاديمية النادي الكاتالوني للشباب إلى جانب كل من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس، لكنه غادر الأكادمية متجهاً إلى نادي آرسنال في عام 2004 وهو في سن السادسة عشرة فقط.

وقال فابريغاس في حديث لبرنامح (غول غول ) الذي تبثه محطة كاتالانيا أنه سعيد مع ناديه الحالي وأنه قد لا يجد مدرب أفضل من آرسن فنغر.

وأضاف "لا أعلم إذا ما كنت سأعود للبرشا، فأنا مستمع بوجودي هنا ولقد تعلمت الكثير في نادٍ يعتبر مثالياً لتطوير المواهب، أضف إلى ذلك مدرب عظيم وزملاء رائعون".

واعتبر فابريغاس أنه مدين لمدربه فينغر بالكثير، وقال " إنه أفضل مدرب مر علي، وفي كل مرة أتمرن معه فيها أتعلم المزيد، أنا لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل لكني حالياً سعيد هنا"

وعن قراره بترك برشلونة للالتحاق بآرسنال قال فابريغاس " كل إنسان يختار طريقه في الحياة، وانا اخترت طريقي ولا يمكنني أن ألوم نفسي، لا أعرف كيف ستسير أموري مع البارسا وأنا أفضل عدم التفكير بذلك حالياً".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس