عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2008 - 03:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مالديني وأمبروسيني يرحبان بعودة شفشينكو إلى ميلان

مالديني وأمبروسيني يرحبان بعودة شفشينكو إلى ميلان 18476.jpg

أعلن قائد فريق أي سي ميلان الإيطالي باولو مالديني ولاعب خط وسط الفريق ماسيمو أمبروسيني عن ترحيبهما بعودة نجم الفريق السابق الأوكراني أندري شفشينكو .

وأمضى شفشينكو سبع سنوات رائعة مع ميلان قبل أن ينتقل إلى نادي تشلسي الإنجليزي في عام 2006 مقابل 45 مليون يورو، في صفقة لم تكلل بالنجاح للاعب الأوكراني حيث واجه صعوبات جمة في التأقلم مع طبيعة الدوري الإنجليزي.

ورحب كلا اللاعبين بعودة زميلهما السابق والبالغ من العمر 31 عاماً إلى "سان سيرو" ، وقال مالديني" دائماً ما يوجد في الميلان مكاناً للذين أعطوه الكثير،فأولئك الذي تركوا بصمة في تاريخ النادي مكانهم محفوظ هنا".

ومن جانبه قال أمبروسيني" ليس نحن من نقرر هذه الأمور، لكن شيفا صديق لنا، ولا يسعني إلا الترحيب بعودته بحماس إذا ما قرر مغادرة النادي اللندني".

وفتحت تصريحات رئيس نادي ميلان سيلفيو برلسكوني التي أطلقها الأسبوع الماضي حول إمكانية عودة شيفا إلى فريقه السابق، الباب واسعاً أمام التكهنات والشائعات حول مصير اللاعب.

وكان برلسكوني قد تحدث إلى الصحافة بأنه يستمع بانتظام إلى شيفا، وبأنه واثق من عدم ممانعة رئيس نادي تشلسي رامون إبراموفيتش لانتقال اللاعب إلى ميلان.


رد مع اقتباس