عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2008 - 02:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أبيدال: برشلونة ما زال قادراً على الفوز بالدوري الإسباني

أبيدال: برشلونة ما زال قادراً على الفوز بالدوري الإسباني

صرّح الفرنسي إيريك إبيدال مدافع فريق برشلونة بأن حظوظ فريقه بالفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم لازالت قائمة، على الرغم من حاجز الثمان نقاط التي تفصله عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

وتسببت خسارة برشلونة على أرضه أمام فياريال (1/ 2)، وفوز ريال مدريد على إسبانيول (2/ 1) في المرحلة السابعة والعشرين إلى توسيع الفارق بينهما إلى 8 نقاط قبل 11 المرحلة على نهاية الدوري.

وأصر أبيدال في حديثٍ له مع صحيفة "ماركا" الإسبانية على أن فريقه ما زال ينافس بقوة على اللقب، وأضاف " لا يوجد شيء قد تحدد بعد لأننا نمتلك الوقت الكافِ لإحراز اللقب".

وقال أبيدال " ما زال بإمكاننا تجاوز الصعوبات التي تواجهنا قبل لقاء الكلاسيكو بالبرنابيو، كل ما يلزمنا هو الفوز بجميع مبارياتنا القادمة وأن يخسر الريال في مباراتين".

واعترف أبيدال بأن بعض اللاعبين يرون أن هناك صعوبة بتحقيق ذلك بعد الخسارة من فياريال، كما أن إصابة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي شكلت "ضربة نفسية" للاعبين على حد قوله.

وفي رده حول التمرينات اليومية التي يخضع لها اللاعبون قال" كل لاعب يقرر مستوى التدريب الذي يلائمه، والتي من المفترض أن تعتمد على الجهد البدني المبذول في كل موسم".

واختتم أبيدال المقابلة بالإشارة إلى أن فريقه ما زال ينافس على ثلاث ألقاب وهي الدوري ودوري الأبطال والكأس، وأكد أن هدفهم هو الفوز بالبطولات الثلاث.









موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس