عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2008 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ليفربول يجدد فوزه على إنتر ميلان ويكمل عقد المتأهلين إلى دور الثمانية

ليفربول يجدد فوزه على إنتر ميلان ويكمل عقد المتأهلين إلى دور الثمانية 18522.jpg

أكمل ليفربول الإنجليزي عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه اليوم الثلاثاء على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ستاد أنفيلد بفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3/ 0).

وعلى عكس المتوقع شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول سيطرةً من قبل الفريق الضيف، لكن سرعان ما استرد إنتر ميلان زمام المبادرة وبدأ بتكثيف هجماته بحثاً عن هدف مبكر، وكاد خوليو كروز أن يفعل ذلك في الدقيقة التاسعة لكن حارس ليفربول خوسيه رينا تصدى لتسديدته الصاروخية.

وأرسل زالاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 30 كرة بينية ذكية داخل منطقة الجزاء إلى كروز الذي سددها بجوار القائم الأيسر، قبل أن يعود نفس اللاعب ليهدر فرصة ثالثة في الدقيقة 43 بعد أن حول عرضية الظهير الأيمن دوغلاس مايكون بلعبة خلفية إلى المرمى لكن رينا كان في المكان المناسب.

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني تلقى الإنتر ضربة موجعة إثر إقصاء مدافعه الأرجنتيني نيكولاس بورديسو بعد تلقيه إنذاره الثاني، وعلى الرغم من هذا كاد الإنتر أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 57 عن طريق إبراهيموفيتش، بعد أن أخطأ المدافع في تشتيت الكرة لتذهب إلى إبرا الذي سددها بجانب القائم الأيمن لرينا.

واستفاد ليفربول من النقص العددي في صفوف مضيفه ليقتنص هدف الفوز في الدقيقة 64 عن طريق مهاجمه الإسباني فيرناندو توريس الذي تلقى كرة بينية استقبلها بهدوء قبل أن يستدير ليسدد كرة زاحفة سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى الإنتر.


رد مع اقتباس