عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2008 - 02:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أبراموفيتش يخطط للقيام بثورةٍ في صفوف تشيلسي

أبراموفيتش يخطط للقيام بثورةٍ في صفوف تشيلسي 18519.jpg

الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي

ذكرت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنجليزية أن الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي بصدد القيام بثورةٍ في النادي والتخلص من عشر لاعبين استعداداً للموسم المقبل.

فبعد الحديث عن فرصة فوز البلوز بالرباعية مطلع الموسم، باتت فرص تشيلسي في إنهاء الموسم خالي الوفاض كبيرة، فعلى الرغم من أن آمال الفريق اللندني في الفوز ببطولة الدوري المحلي ودوري الأبطال الأوروبي لا زالت قائمة، إلا أن الأداء المتواضع الذي يقدمه تشيلسي أمام الفرق القوية لا يبشر بالخير.

وبغض النظر عن بقاء أفرام غرانت مدرب الفريق الحالي الموسم المقبل على رأس منصبه أم لا، فإن أبراموفيتش يعتزم بيع عددٍ كبير من اللاعبين بدءاً بالأوكراني أندريه شيفتشينكو الذي باتت عودته إلى ناديه السابق ميلان مسألة وقت.

أما الإيفواري ديدييه دروغبا، فبقاءه مع البلوز أمر مستبعدٌ أيضاً، فأبرز أندية العالم تسعى للحصول على خدماته مثل ناديي ريال مدريد وميلان.

في المقابل، قد يغادر فرانك لامبارد صفوف الفريق بدوره، فناديا برشلونة ويوفنتوس يتابعان تطورات موقفه مع تشيلسي بكثب.

وادعت الصحيفة الإنجليزية أن الحارس الإيطالي كارلو كوديتشيني على وشك المغادرة أيضاً، فبعد تسعة مواسم قضاها مع الفريق، يبدو أبراموفيتش عازماً على بيعه.

كما أن النادي الإنجليزي مستعدٌ لتلقي العروض للاعبه ستيف سيدويل الذي قلما يشارك، إضافةً للنجم الفرنسي فلورين مالودا الذي يعد من أسوأ الصفقات التي تعاقد معها الفريق هذا الموسم حين تم إحضاره من نادي ليون مقابل 20 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تطول ثورة أبراموفيتش أيضاً كلاً من المدافع البرازيلي جوليانو بيليتي والمهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو، والمدافع تال بن خاييم.

وقد يقرر الدولي الفرنسي كلود ماكاليلي (35 عاماً) الاعتزال مع نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء غرانت مع تشيلسي أمر أكيد، حتى لو لم يكن ذلك من خلال التدريب.


رد مع اقتباس