عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2008 - 02:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
باسيلي: أغويرو أفضل مهاجمٍ في أوروبا وإصابة ميسي مؤسفة



أثنى ألفيو باسيلي مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على المهاجم سيرجيو أغويرو الذي يراه الأفضل في أوروبا، وأكد أن نجم أتلتيكو مدريد سيكون له شأن كبير في بطولة كأس العالم المقبلة.

واستدعى باسيلي مهاجمه الشاب إلى تشكيل المنتخب الأرجنتيني الذي سيواجه نظيره المصري ودياً في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وأبدى المدرب إعجابه الشديد بمستوى أغويرو فقال: "أداء أغويرو ساحر، فهو الأفضل في أوروبا حالياً، لا زال الطريق طويلاً لكأس العالم، أتمنى أن يواصل على الوتيرة ذاتها".

في المقابل، سيخسر المنتخب جهود نجمه الأول ليونيل ميسي، الذي سيغيب حتى منتصف الشهر المقبل مبدئياً.

وأوضح باسيلي أن الاتحاد الأرجنتيني على اتصالٍ مع اللاعب للاطمئنان على وضعه أولاً بأول حيث قال: "ليو مستاء كثيراً من إصابته، وجميعنا يحاول مساعدته، ونحن على اتصال دائم مع أطباءه ومدربيه ووالده، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيتواجد ليو في بوينس أيريس يوم الجمعة المقبل كجزء من مخطط علاجه".

في النهاية، بيّن باسيلي أن أهم مهمة أمامه في المباراة أمام منتخب مصر هي إيجاد بديلٍ يشغل مركز صانع ألعاب المنتخب خوان رومان ريكيلمي.

وختم باسيلي بقوله: "ريكيلمي لاعب أساسي لدينا فهو من يتحكم بالفريق، من الصعب إيجاد بديل له، لذا سأختبر بعض اللاعبين المتوفرين لدي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس