عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-10-2007 - 08:59 ]
 رقم المشاركة : ( 34 )
أهلاوي بافاري
أهلاوي مر
الصورة الرمزية أهلاوي بافاري
رقم العضوية : 86
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 673
قوة التقييم : أهلاوي بافاري will become famous soon enoughأهلاوي بافاري will become famous soon enough

أهلاوي بافاري غير متواجد حالياً

   

عزز فريق بايرن موينيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على مضيفه بوخوم 2/1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

فيما واصل فيردر بريمن وهامبورج مطاردتهما لبايرن ميونيخ حيث تغلب الأول على هرتا برلين 3/2 بينما تغلب هامبورج على شتوتجارت حامل لقب البطولة 4/.1

وفي مباريات أخرى اليوم فجر نورنبرج مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على آينتراخت فرانكفورت 5/1 بينما تعادل باير ليفركوزن مع بوروسيا دورتموند 2/2 وهانزا روستوك مع شالكه 1/.1

ويدين بايرن ميونيخ بالفضل للاعبه باستيان شفانشتايجر الذي سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة .78

ورفع الفوز رصيد بايرن ميونيخ إلى 26 نقطة في صدارة البوندسليجا وظل بايرن ميونيخ الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة خلال الموسم الحالي من المسابقة بينما تجمد رصيد بوخوم عند تسع نقاط في المركز السادس عشر.

وتقدم بوخوم بهدف مفاجئ في الدقيقة العاشرة أحرزه دينيس جروت من تسديدة قوية لم ينجح مايكل رينسينج حارس مرمى بايرن موينيخ في التصدي لها.

وأدرك بايرن موينيخ الذي يقوده المدير الفني اوتمار هيتزفيلد التعادل بهدف أحرزه الفرنسي فرانك ريبري ، المنضم هذا الموسم لصفوف الفريق ، بمساعدة زميله الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه.

ونجح شفانشتايجر في تسجيل هدف الفوز لبايرن ميونيخ من تسديدة قبل نهاية المباراة ب12 دقيقة ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية عزز بها موقعه في صدارة البوندسليجا.

وسحق هامبورج ضيفه شتوتجارت ، الذي اهتزت نتائجه بشدة وتلقى هزيمته السادسة في الموسم الحالي ، وتغلب عليه 4/1 لتزداد الضغوط المفروضة على ارمين فيه المدير الفني لشتوجارت والذي يتعرض لحملة انتقادات واسعة بسبب تواضع نتائج الفريق.

وشهدت المباراة تألق الكرواتي الدولي ايفيكا اوليش حيث أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) لهامبورج في الدقائق السابعة و24 و35 وأضاف زميله يوريس ماثييسين الهدف الرابع للفريق في الدقيقة .60

واحرز سيردار تاسكي هدف الشرف لشتوتجارت قبل نهاية المباراة ب17 دقيقة


وتأثر شتوتجارت كثيرا بخروج لاعبه بافل باردو إثر حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بسبب ركله للتشيكي ديفيد ياروليم لاعب شتوتجارت.

ورفع هامبورج رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف فيردر بريمن صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

وواصل فردر بريمن سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي وتغلب على هرتا برلين 3/.2 وافتتح هوجو الميدا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57 ثم أدرك جيلبرتو التعادل لبرلين في الدقيقة .62

وأضاف ماركوس روزنبرج الهدفين الثاني والثالث لبريمن في الدقيقتين 63 و74 قبل أن يحرز سولومون اوكورونكو الهدف الثاني لبرلين في الدقيقة .90

ورفع بريمن رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد برلين عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وفجر نورنبرج مفاجأة كبيرة وسحق ضيفه آينتراخت فرانكفورت 5/1 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وواصل شالكه مسلسل نزيف النقاط وحقق التعادل الخامس له في عشر مباريات لعبها الفريق في الموسم الحالي بتعادله مع مضيفه هانزا روستوك 1/.1

تقدم جيرالد اسامواه بهدف لشالكه في الدقيقة 34 ثم أدرك ستيين التعادل لروستوك في الدقيقة .57

ورفع شالكه رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس مقابل عشر نقاط لروستوك في المركز الثاني عشر.

رد مع اقتباس