عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2007 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فياريال يسقط برشلونة بثلاثية

فياريال يسقط برشلونة بثلاثية viarial_B.jpg

حقق فريق فياريال فوزاً كبيراً ومفاجئاً على مضيفه فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال عن طريق لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، وهو ما أصاب لاعبي الفريق الكتالوني بصدمة أفقدتهم توازنهم تماماً لتهتز شباكهم بهدف ثان عن طريق لاعب الوسط ماركوس سينا في الدقيقة 13.

وحاول لاعبو برشلونة التماسك والعودة سريعاً إلى اللقاء، وبالفعل تمكن مهاجم البارشا الصاعد بوخان كركيتش من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 24، ولم يستفد برشلونة كثيراً من هذا الهدف، حيث تمكن سينا من إحراز الهدف الثالث لفياريال والثاني له في الدقيقة 35.

ولم يشهد الشوط الثاني تسجيل الفريقين لأي أهداف أخرى لينتهي اللقاء بفوز كبير لفياريال على وصيف بطل الموسم الماضي.

وعلى الرغم من هزيمة برشلونة إلا أن اللقاء شهد حدثاً هاماً وهو أن كركيتش مهاجم البارشا الصاعد أصبح أصغر لاعب يسجل للفريق الكاتالوني في الليغا (17 عاما وشهرا واحدا و22 يوما).

يذكر أن كركيتش كان أحد أعضاء المنتخب الاسباني الفائز بكأس العالم للناشئين (دون 17 عاما) ولم يشارك في المباراة النهائية ضد نيجيريا 3-1 لإيقافه.

وألحق فياريال بذلك الخسارة الأولى ببرشلونة وأوقف رصيده عند 17 نقطة وانتزع منه المركز الثاني على لائحة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق الأهداف عن فالنسيا الذي اكتسح مضيفه ديبورتيفو كورونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

افتتح التسجيل لفالنسيا خواكين في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني روبن باراخا في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 28 تمكن خيسكو لاعب ديبورتيفو من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريقه، ولم يستفد الفريق الضيف كثيراً من هذا الهدف حيث تمكن المهاجم الدولي فرناندو مورينتس من إحراز الهدف الثالث لفالنسيا في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 74 عاد مورينتس وأضاف الهدف الرابع لفريقه والثاني له، وقبل النهاية بثلاث دقائق تمكن ودولفو بوديبو من إحراز الهدف الثاني للفريق الضيف لينتهي اللقاء بفوز فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتغلب اشبيلية بطل كأس الاتحاد الأوروبي في الموسمين الماضيين على مضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين للبرازيلي لويس فابيانو أحرزها في الدقيقتين 6 و14 من بداية اللقاء.

رد مع اقتباس