عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تشيلسي يسحق ديربي كاونتي ويدخل الصراع على الصدارة الإنجليزية



دخل فريق تشيلسي السباق على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سحق ضيفه ديربي كاونتي بستة أهداف مقابل هدف واحد في مباراته المؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين.

وفرض لاعب الوسط فرانك لامبارد نفسه نجماً للمباراة بتسجيله أربعة من أصل أهداف فريقه الستة والتي افتتحها في الدقيقة 27 بواسطة ركلة جزاء وأضاف المهاجم العاجي سالومون كالو الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وتابع النادي اللندني أدائه الجيد في الشوط الثاني حيث سجل لامبارد هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 57، قبل أن يحرز جو كول بدوره الهدف الرابع في الدقيقة 64.

وعاد لامبارد ليهز الشباك من جديد في مناسبتين على التوالي مختتماً بذلك سداسية فريقه، في حين تمكن ديفيد جونز من إحراز هدف ديربي كاونتي الوحيد في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز الكبير رفع تشيلسي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن مانشيستر يونايتد صاحب المركز الثاني وخمس نقاط فقط عن فريق أرسنال المتصدر، مع الأخذ بالاعتبار أن تشيلسي يملك مباراة مؤجلة.

وفي لقاء آخر اليوم الأربعاء عمّق فريق بورتسموث من جراح بيرمنغهام الذي بات مهدداً بالهبوط بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع بورتسموث رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع، كما تعادل فريق أستون فيلا صاحب المركز السادس مع ضيفه ميدلزبره بهدف واحد لكل منهما.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس