عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2008 - 03:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
نوير مسرور لاهتمام برشلونة ويؤكد بقاءه مع شالكه

نوير مسرور لاهتمام برشلونة ويؤكد بقاءه مع شالكه 18550.jpg

اعترف مانويل نوير حارس مرمى شالكه الألماني بأنه يشعر بالإطراء الشديد لمعرفته باهتمام نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته، إلا أنه عبّر في الوقت نفسه عن سعادته في فريقه الحالي وأنه لا يفكر في مغادرته على الإطلاق.

وكان الحارس البالغ من العمر 21 عاماً قد لفت الأنظار بتصديه إلى ثلاثةركلات ترجيحية أمام نادي بورتو الأسبوع الماضي ليقود فريقه للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام الألمانية بأن فريقي برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي أبديا اهتمامهما بالحارس الشاب.

وعلّق نوير في حديثه لصحيفة (بيلد) المحلية على الموضوع بقوله: "بصراحة لم أسمع شيئاً عن هذا الأمر على الإطلاق، لكن إذا كان ذلك صحيحاً فسأشعر بفخر كبير لأن برشلونة يعد من أكبر وأعرق الأندية في العالم".

وشدّد نوير بأنه يشعر بالارتياح والسعادة مع شالكه مستبعداً بذلك أي فكرة للانتقال في الوقت الحالي، حيث قال: "لقد ولدت في هذه المدينة وفريق شالكه يعني كل شيء بالنسبة لي ولم أفكر يوماً في تركه، حتى أني لا أود إضاعة وقتي بالتفكير في أي نادٍ آخر".

رد مع اقتباس