عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2008 - 02:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الفيصلي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويصعد للدور نصف النهائي

الفيصلي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويصعد للدور نصف النهائي

تأهل فريق الفيصلي الأردني إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد تعادله اليوم الأربعاء مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدف لكل فريق.

ودخل الفيصلي اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي وهو بحاجة إلى نقطة واحدة للتأهل، فيما كان الرجاء بحاجة إلى نقاط المباراة كاملة.

ومنح السنغالي ديا سير التقدم للرجاء في الدقيقة 13 بعد أن سدد كرة ارتدت من المدافعين وعادت إليه، ليتوغل داخل المنطقة ويسكن الكرة بالشباك.

لكن الفيصلي عادل النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق العراقي حيدر عبد الأمير الذي عكس الكرة التي نفذها علاء مطالقة برأسه داخل الشباك ليقود فريقه للتأهل للدور نصف النهائي.

ورفع الفيصلي رصيده بعد هذا التعادل إلى 9 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، في انتظار مباراة وفاق سطيف (8 نقاط) مع المجد السوري (3 نقاط).



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس