عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2008 - 06:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فيجو رفض النزول إلى ملعب مباراة إنتر ميلان وليفربول

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأربعاء أن البرتغالي المخضرم لويس فيجو رفض النزول إلى أرض الملعب للمشاركة في لقاء فريقه الإيطالي إنتر ميلان أمام ضيفه الإنجليزي ليفربول في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء .

وإنتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف سجله النجم الاسباني فرناندو توريس قاد به فريقه إلى التأهل إلى دور الثمانية للبطولة .

وقالت قناتا "راي" و"سكاي سبورت" الإيطاليتان اليوم أن فيجو الذي كان يجري عمليات الإحماء في بداية الشوط الثاني رفض الإنصياع لتوجيهات مدربه روبرتو مانشيني بالنزول إلى أرض الملعب في الدقيقة 20 بعدما نجح ليفربول في تسجيل هدف .

ونفى مانشيني ، الذي أعلن أنه سيرحل عن إنتر ميلان بنهاية الموسم الجاري ، بعد اللقاء رفض فيجو النزول لأرض الملعب إلا أن تسجيلات مصورة بثتها القناتان أظهرتا اللاعب وهو لا يحرك ساكنا رغم تلقيه تعليمات بالنزول من المدرب المساعد الصربي سنيسا ميهالوفيتش .

وأوضح ميهالوفيتش أن فيجو كان يجري عمليات الإحماء تمهيدا لنزوله إلا أن طرد المدافع الأرجنتيني نيكولاس بورديسو بعد خمس دقائق من الشوط الثاني غير من رأي مانشيني الذي لجأ لخيارات أخرى لسد الثغرة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس