عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2007 - 04:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إنتر ميلان يبتعد في الصدارة+8 أهداف في لقاء روما ونابولي

إنتر ميلان يبتعد في الصدارة+8 أهداف في لقاء روما ونابولي intermilan_B.jpg

حقق إنتر ميلان المتصدر وبطل الموسمين الماضيين فوزاً صعباً على مضيفه ريجينا صاحب المركز قبل الأخير بهدف يتيم وذلك في إطار المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إنتر إلى 20 نقطة وابتعد مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه روما.

وسجّل هدف المباراة الوحيد، البرازيلي أدريانو في الدقيقة 18 بعد متابعته لكرة من ركلة حرة لعبها لويس فيغو إلى داخل مرمى ريجينا ليحقق إنتر بالتالي الفوز الرابع على التوالي.

وحاول لاعبو ريجينا، الذي لم يفز بأي مباراة حتى الآن، إدراك التعادل دون جدوى، فكان فرانشيسكو تولدو حارس مرمى إنتر لهم بالمرصاد.

ولعبت أرضية الملعب التي تأثرت بمياه الأمطار دوراً في حرمان لاعبي ريجينا من التسجيل في مرمى حامل اللقب.

8 أهداف في لقاء روما ونابولي
وفي المباراة التي سبقت لقاء الإنتر وريجينا، تعادل روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين مع ضيفه نابولي بأربعة أهداف لمثلها على الملعب الأولمبي في روما.

تقدم نابولي عبر ايزيكييل لافيتزي في الدقيقة الثانية ثم سجل روما هدفين بواسطة قائده فرانشيسكو توتي (30 من ركلة جزاء) وسيموني بيروتا (41).

واستهل الفريق الزائر الشوط الثاني مثل الأول بهدف سريع للاعب وسطه السلوفاكي ماريك هامسيك (46) قبل أن يرد روما بعد 6 دقائق بواسطة نجمه دانييلي دي روسي ويتقدم من جديد (52).

وأدرك الأروغواياني والتر غارغانو التعادل مجدداً للضيوف (64)، قبل أن يعيد التشيلي دافيد بيتزارو الأمور إلى نصابها (80) فتقدم صاحب الأرض مرة جديدة لكن لمدة 4 دقائق فقط حيث أدرك الأوروغواياني الآخر مارتشيلو زالاييتا المعار من يوفنتوس التعادل الأخير والنهائي (84).

ورفع روما رصيده إلى 15 نقطة وانفرد بالمركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق يوفنتوس الذي سيستضيف الأحد جنوى الخامس في واحدة من أصعب مباريات المرحلة، في حين انتقل نابولي من المركز التاسع إلى السادس مؤقتاً برصيد 11 نقطة.

رد مع اقتباس